رئيس قسم التصميم الجرافيك يلتقي أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية في جامعة جدارا

22

147583_1_1446014559

حصاد نيوز – التقى رئيس قسم التصميم الجرافيك الدكتور عمر العجلوني باعضاء الهيئتين التدريسية والادارية لمناقشة قضايا القسم ومتابعة أمور الطلبة ،والاطلاع على الخطط المستقبلية، بحضور عميد كلية الآداب واللغات الاستاذ الدكتور عبدالرحيم مراشدة .

في البداية رحب رئيس القسم بالطلبة جميعاً وخاصة الطلاب الجدد كما رحب بعطوفة عميد كلية الآداب واللغات، وأكد في كلمته على الالتزام بالحضور الكامل للمحاضرات كما أعطى مجمل عن المرافق المختلفة للجامعة وامكانية الاستفادة منها ومن مختبرات التصميم المختلفة ، وكذلك نوه إلى عصرية التخصص ( التصميم الجرافيكي ) وميزاته وأهميته للمجتمع وعلى الطلبة الاستفادة من ذلك والتفاعل مع أعضاء هيئة التدريس.

كما أوجز الدكتور إياد الصقر عن الخطة الاسترشادية للطلبة وكيفية تفعيلها وكيفية التعامل مع المواد المختلفة اثناء التسجيل للمواد الجديدة .

وطرح الطلبة أسئلة مختلفة حول القسم وحول مطالبهم وامكانية تلبيتها ، وقد أجاب أعضاء هيئة التدريس في القسم عن استفسارات الطلبة .

وفي النهاية ألقى عميد الكلية الاستاذ الدكتور عبدالرحيم المراشدة كلمة توجيهية للطلبة حول الإبداع وأهمية التخصص ووعد بتلبية المطالب الطلابية .

وفي النهاية شكر رئيس القسم الزملاء والطلبة على الحضور والتفاعل ووعد بتلبية مطالبهم .

قد يعجبك ايضا