المؤبد لقاتل شاب وحبس آخرين سبع سنوات لشروعهم بقتل شاب بمشاجرة في مخيم الحسين

20

147607_1_1446017966

حصاد نيوز – قضت محكمة الجنايات الكبرى الثلاثاء بوضع قاتل شاب في مخيم الحسين بالاشغال الشاقة المؤبدة، وحبس آخرين سبع سنوات لشروعهم بقتل شاب في مشاجرة من العيار الثقيل نشبت بين شباب من عائلتين في مخيم الحسين عام 2011.

وكان المتهمون الثلاثة وهم من نفس العائلة تشاجروا مع مجموعة شباب من عائلة اخرى على اثر خلافات مسبقة بين العائلتين وعداوات سابقة حيث قام المتهم الاول باطلاق النار ما ادى لاصابة احد المتشاجرين من العائلة الثانية ووفاته على الفور.

اما المتهمان الثاني والثالث فقد اقدما على اطلاق النار من اسلحة كانت بحوزتهما ادت الى اصابة بعض المتشاجرين باصابات شكلت خطورة على حياتهم.

وقررت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي زيد السنوسي وعضوية القاضيين عمر العداربة وسليمان الهواوشة تعديل وصف التهمة المسندة للمتهم الاول من جناية القتل العمد طبقا لاحكام المادة 328 الى جناية القتل الواقع على اكثر من شخص طبقا لنص المادة 327 من قانون العقوبات وقررت وضعه بالاشغال الشاقة المؤبدة.

كما قررت تعديل التهمة المسندة للمتهمين الثاني والثالث الى جناية الشروع بالقتل الواقع على اكثر من شخص ووضع كل منهما بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة سبع سنوات.

ويذكر ان القرار قابل للتمييز .

قد يعجبك ايضا