أب ينقذ ابنه باللحظات الاخيرة في غور الصافي .. شاهد ماذا حصل !!

18

146940_1_1445711928

حصاد نيوز – اكد مشرف السلامة والصحة المهنية مهند المشاقبة بان المواطن راتب البوات من الاغوار الجنوبية (غور الصافي) قد انقذ مساء الجمعة ابنة الصغير ذو العامين ونصف من تناول الادوية الموجودة بثلاجة المنزل باللحظات الاخيرة واثناء محاولة الطفل استخراج حبات الدواء من اشرطة الدواء التي تبين ان الطفل اعتقد انها نفس حبات الشكولاتة التي اشتراها من البقالة .

وقال البوات والد الطفل بانة كان يشتري بنفسة حبات الشكولاتة لابناءة التي تأتي باشرطة فضية مشابهة لاشرطة الادوية من غير انتباة لخطورة هذا التشابة بينهما .

واضاف البوات انة وبعد هذة الحادثة لن يشتري لاولادة مثل هذة الحلوى الخطيرة للغاية والتي كادت ان تؤدي لا قدر الله لاصابة جسيمة لطفلة الصغير .

هذا وقد افاد مشرف السلامة والصحة المهنية المشاقبة بان مصدر هذة الحلوى هو استيراد من الصين وقد تسببت بحوادث تسمم دوائي كثيرة بالاعوام الماضية للاطفال ، واضاف بان الطلب على هذا الصنف من الحلوى كبير جدا للغاية من الاطفال بسبب الالوان الزاهية والطعم الحلو للغاية .

وقد اكد المشاقبة انة بعث اليوم بشكوى رسمية لمؤسسة الغذاء والدواء بهذا الخصوص وطالب بعقوبات تنال البائعين ، وانة تبين انتشار هذة الحلوى بشكل غير مسبوق بالبقالات وخصوصا المجاورة للمدارس .

قد يعجبك ايضا