شهيدان من مرتبات ادارة مكافحة المخدرات والبحث الجنائي

18

140815_1_1442820327

حصاد نيوز – اعلنت مديرية الأمن العام استشهاد العريف محمد السلايمة من إدارة مكافحة المخدرات إثر تعرضه للإصابة بعد مطاردة جرت يوم امس في العقبة.

ونعت مديرية الأمن العام الشهيد العريف محمد عطا السلايمه من مرتب إدارة مكافحة المخدرات والذي انتقل إلى جوار ربه مساء الاحد متأثرا بجراحه اثر حادثة إطلاق النار التي تعرض لها وزملاؤه من قبل خارجين عن القانون يوم السبت أثناء تأديتهم لواجبهم الرسمي.

كما أعلنت مديرية الأمن العام عن استشهاد الوكيل خالد احمد بني مفرج من مرتبات ادارة البحث الجنائي وإصابة زميله برتبة ملازم إثناء تأديتهما للواجب في منطقة جبل عمان من قبل مجهول .

وذكر المركز الاعلامي الأمني في مديرية الامن العام أن احدى دوريات البحث الجنائي العاملة ضمن أختصاص جبل عمان وفي منتصف هذه الليلة اشتبهت بأحد الأشخاص والذي كان يسير بشكل مريب في المنطقة وفور محاولة طاقم الدورية إيقافه والتأكد من هويته قام المشبوه عندها على الفور بمباغتتهم بإطلاق العيارات النارية باتجاههم من السلاح الذي كان بحوزته والفرار من المكان على الفور.

وتابع المركز الإعلامي انه نتج عن الحادثة استشهاد الوكيل خالد احمد بني مفرج واصابة الملازم الذي كان يرافقه وحالته العامة متوسطة هذا وبوشر التحقيق لتحديد هوية المعتدي وإلقاء القبض عليه سائلين المولى أن يتغمد الشهيدان بواسع رحمته ويلهم أهلهما الصبر والسلوان .

قد يعجبك ايضا