القصة الكاملة ..ادعى بأنه رجل اعمال و مستثمر …والحقيقة قضايا ” شيكات بلا رصيد ” و ” الاحتيال ” و ” تهكم ” على الشعب الأردني.

19

139701_1_1442302665

حصاد نيوز – بزغ فجره فجأة دون سابق إنذار وسط الإعلام الأردني بطريقة مفاجئة ..عقد المؤتمرات واللقاءات الصحفية المتعددة ، كما التقى مع عدد من الشخصيات الرسمية والسياسية في الأردن يطرح أمامهم مشاريعه ، وطموحاته التي سوف يحققها على ارض الأردن .

المواطنين انتظروا بفارغ الصبر لتنفيذ مشاريعه ..والإعلام سطر تحقيقاته الصحفية بناء على حديثه شبه اليومي وبأرقام يطرحها لمشاريعه بالملايين .

تمت  التسريع برحلة متعبة ومثقله حتى استطاع كشف الحقيقة …قبيضة من بعض الذين يدعون بانهم اعلاميين ” وليس الاعلاميين الحقيقين و الصحفيين ” وهم جزء بسيط لايمثلون الإعلام الحقيقي لأنهم صنعوا شخصاُ وهمياً على انه حقيقة بأسعار رخيصة .

تم الانتظار الذي طال نكشفه بأنه وهّم لاوجود له على ارض الواقع ..فهذا الشخص استثمر الإعلام ليلتقي بشخصيات لو علمت بتاريخه وقضاياه التي سجلت ضده لوقفت وتنحت جانباً واعتذرت عن لقائه .

تم كشف الحقيقة من خلال حصولها على كامل التحقيقات والقضايا المسجلة باسم هذا الشخص لنكتشف بأنه يحتضن قضايا كثيرة ” شيكات بلا رصيد ” ولم يقف الأمر عند ذلك بل تعداه نحو الاحتيال لينتهي به المطاف ويتهكم على الشعب الأردني واصفاً إياه بوصف لا نستطيع كتابته لأنه خارج من شخص يقبع الآن في أيام حلوة لكن المستقبل سيكون علقما في فمه …

انتظرونا في نشر الملف في حلقات متتالية وبالأسماء والصور .

الوقائع

قد يعجبك ايضا