شاهد ماذا فعل النقيب الزيود والعريف الخالدي صباح اليوم في الزرقاء

19

138525_1_1441781681

حصاد نيوز – تعرضت سيدة فجر اليوم لعملية نشل هاتفها الخلوي من داخل مركبتها فجر اليوم الأربعاء بمحافظة الزرقاء منطقة الزرقاء الجديدة .

وبالتفاصيل .. قال الزميل الصحفي محمود ابو هلال الذي صادف وجوده في المكان ان المواطنة تعرضت لنشل هاتفها الخلوي من داخل مركبتها وهي تقف على الإشارة الضوئية بالقرب من السيفوي بمنطقة الزرقاء الجديدة , من قبل احد الأشخاص حيث تزامنت عملية النشل بمرور دورية تابعة لشرطة الزرقاء .

حيث قام افراد الدورية بمطاردة الشاب ركضا على الاقدام محتملين غبار الطقس والتراب الكثيف ليتم إلقاء القبض عليه بوقت قياسي لا يتعدى الخمسة دقائق.

وذلك بعد ان القى السارق الهاتف داخل احدى حاويات القمامة لابعاد تهمة السرقة عنـه حيث قام مرتب الدورية باعتقال الشاب والبحث عن الهاتف داخل ” حاوية القمامة ” واعادته لصاحبته .

المواطنين المتواجدين في مكان الحادث عبروا عن شكرهم واعتزازهم بجهاز الأمن العام ولإفراد الدورية وهم كل من النقيب احمد الزيود والعريف عصام الخالدي على جهودهم السريعة بإعادة الهاتف لصاحبته وضبط السارق .

فيما قام رجال الأمن العام باقتياد الشخص المطلوب الى مركز امن الحسين تمهيدا لتوديعه للقضاء ..و بدورنا .. تشكر النقيب احمد الزيود والعريف عاصم الخالدي على جهودهم وموقفهم الرجولي الذي ليس بغريب على نشامى الامن العام في مديرية شرطة الزرقاء خاصة والمملكة عامة ..

قد يعجبك ايضا