نقابة الصحفيين تكرم جامعة عمان الاهلية ممثلة بالدكتور ماهر الحوراني لتقديمها منحتين دراسيتين لأبناء أعضاء الهيئة العامة للنقابة الناجحين بالثانوية

20

---------- -------- -------------- -------- ------------ ----------

حصاد نيوز -قامت نقابة الصحفيين الاردنيين ممثلة بنقيبها (ورئيس تحرير جريدة الرأي ) الاستاذ طارق المومني وبحضور أعضاء الهيئة الادارية للنقابة وعدد كبير من أعضاء الهيئة العامة وابنائهم الناجحين في الثانوية العامة وذويهم بتكريم جامعة عمان الاهلية ممثلة بالدكتور ماهر الحوراني نائب رئيس هيئة المديرين للجامعة تعبيرا عن الشكر والتقدير لموقف الجامعة الداعم للمسيرة الصحفية ولنقابة الصحفيين عبر تقديمها منحتين دراسيتين لأبناء أعضاء الهيئة العامة للنقابة الناجحين في الثانوية العامة .. وقد تسلمت الدرع التقديرية نيابة عن الدكتور ماهر الحوراني السيدة ايناس الحوراني مديرة الدائرة الثقافية والعامة في جامعة عمان الاهلية .
جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي نظمته اللجنة الاجتماعية في النقابة لأبناء أعضاء الهيئة العامة الناجحين في امتحان الثانوية العامة في مركز الحسين الثقافي يوم الاثنين 7-9-2015.
و تضمن الحفل كلمة لنقيب الصحفيين اشاد فيها بمواقف الجامعات التي دعمت مسيرة النقابة وقدمت منحا دراسية لابناء اعضاء الهيئة العامة للنقابة مهنئا الطلبة الناجحين وذويهم .. واشتمل التكريم على تقديم الجوائز لـ(42) طالبا، بدعم من شركة زين الأردن، اضافة للعديد من الفقرات الفنية التي أحيتها فرقة أمانة عمان، والشاعر عبد القادر الحنيطي.

قد يعجبك ايضا