بعد ان اجبر مركبات النقل العام على نقل المواطنين..مواطنون الى رقيب السير “خالد الشرع” :”تبشر بالسعد”

19

138060_1_1441574513

حصاد نيوز – تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة رقيب السير الذي اجبر مركبات النقل العام على نقل مواطنين الى منازلهم ، في منطقة الدوار الخامس بالعاصمة عمان .

وتعرفنا على اسم الرقيب خالد الشرع من الرمثا عبر المواطنين ، الذين اشادوا بموقفه ، مطالبين رقباء السير بمتابعة سائقي التكاسي ، الذين يرفضون الوقوف للركاب ، ويرفضون نقلهم الى بعض المناطق ، بحجة انها تشهد ازمات سير .

وكنا قد نقلنا خبر رقيب سير في منطقة الدوار الخامس بالعاصمة عمان اجبر سائقي باصات النقل العام ومركبات ‘التكسي’ على التوقف لنقل اكثر من 100 مواطن تعطلوا في الشارع بسبب عدم وجود مواصلات تنقلهم .

وبالتفاصيل التي نقلها شهود عيان انه وفي ظل عدم تعاون سائقي التكاسي والباصات لإشارات المواطنين لهم بالتوقف ونقلهم ، اثار هذا التصرف حفيظة رقيب السير ،وعلى الفور وقف الرقيب امام المواطنين وقال لهم ‘تريدون وسائل مواصلات .. ابشروا’

وخلال دقائق قال الشهود اجبر الرقيب باصات النقل العام ومركبات ‘التكسي’ على نقل المواطنين .

وقال احد الشهود ‘محمد ابو مهنا’ ان بعض سائقي المركبات الخاصة اعجبهم موقف الرقيب ، وساعدوا بنقل بعض الركاب الى الاماكن التي يرغبون فيها .

فيما لاقى موقف رقيب السير اعجاب المواطنين الذين انهالوا عليه بالشكر والثناء ، في موقف جديد من فيض المواقف الايجابية لنشامى الامن العام.

قد يعجبك ايضا