كاسياس: رحلت عن ريال مدريد بسبب حاجتي للتنفس

32

137122_1_1441142976

حصاد نيوز – كشف حارس مرمى بورتو البرتغالي إيكر كاسياس عن أسباب رحيله عن ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية ، فيما تحدث عن مدى حسن الاستقبال الكبير من جانب الجماهير البرتغالية

وانضم كاسياس إلى بورتو خلال الصيف الجاري في صفقة انتقال حر ، على الرغم من أنه قضى مشواره الاحترافي مع ريال مدريد الذي حقق معه الكثير من الألقاب المحلية والأوروبية والقارية.

وقال حارس المرمى الإسباني : ‘لقد كان التغيير صعب بالنسبة لي ولكني أردت خوض تجربة جديدة ، أنا في حاجة الى مشاعر الإثارة في داخلي لأن الوضع في ريال مدريد لم يكن أفضل’.

وحول أسباب الرحيل عن صفوف ريال مدريد واضاف : ‘كنت دائماً محط اهتمام سواء قدمت أداءاً جيداً أو سيئاً ، كنت بحاجة إلى التنفس ، أنا سعيد الآن وأعتقد أن ذلك يظهر على وجهي حالياً’.

وتابع بقوله : ‘بورتو قدم لي الحب منذ وصولي وكان رائعاً ، الهدف هو الحصول على كل الألقاب ، دوري أبطال أوروبا هو تحد آخر كبير ، دعونا نرى ما اذا كنا نستطيع خوض النهائي ضد ريال مدريد’.

وعن مستوى ريال مدريد في الليجا واضاف : ‘أرى مدريد يقدم أداءاً بشكل جيد ، لديهم لاعبين كبار ورغم التعادل في خيخون فأنا متأكد من أن كل شيء سيكون على ما يرام ، هناك وقت للتعويض هاتين النقطتين’.

قد يعجبك ايضا