بالصور…موظف أمن وحماية يعيد مبلغ مالي عثر عليه في ساحة مستشفى اليرموك في اربد

20

137135_1_1441171732

حصاد نيوز – في خطوة جسدت من خلالها معاني الرجولة والأنفة والعنفوان , في بادرة قل أن يعمل مثلها في زمن ضاعت فيه الذمم وتلاشت في خضم الأزمات العديده التي بات المواطن يعيشها ؛ قام موظف الامن والحماية في مستشفى اليرموك الحكومي حمزه محمد ملكاوي بتسليم مبلغ مالي كبير لإدارة المستشفى بعد أن عثر عليه في ساحة المستشفى .

وأشار الملكاوي بأنه وأثناء تأديته لواجبه الوظيفي في أحد أقسام المستشفى عثر على مبلغ 500 دينار , فقام من فوره بتسليمها لإدارة المستشفى لحين الوصول لصاحبها الأصلي , من باب قناعته بأن هذه أمانه ولا يجوز لأيٍ كان التصرف بها مهما كان السبب .

وبين المواطن صاحب النقود نحتفظ بإسمه بأنه قام بسحب سلفة من أحد المصارف المالية لغايات إعادة مبلغ مالي إستلفه من أحد أقاربه كي يتمكن من تغطية مصاريف حفلة زواج لأحد أبناءه كان قد إستلفها منه قبل أيام , إلا أن هذا ” القريب ” لم يمهله وقام بمطالبته بإسترجاع المال بعد يومين أوثلاثة من موعد الإستلاف .

وقدم المواطن وهو بالمناسبة من إحدى مناطق بلدية السرو نصحأ يتمثل في أنه إبتعد عن الإستدانه من قريب لك وهو غني , فسيقوم بالطلب السريع لما قدمه لإنقاذه من ورطة وقع بها من أجل إدخال الفرحه لقلب إبنه وعائلته.

قد يعجبك ايضا