بالصور .. بمكرمة ملكية .. توزيع الزي المدرسي على ايتام ” غزة “

35

135466_1_1440401946

حصاد نيوز – ضمن برنامج الرعاية الشاملة لأيتام المكرمة الملكية السامية لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين لأيتام قطاع غزة، بدأت جمعية الوئام الخيرية، السبت، مشروع توزيع الزي المدرسي على أيتام المكرمة.

وقال م.محمد أبو مرعي رئيس الجمعية في بيان الاثنين وصل المدينة نيوز نسخة منه : “بدأت الجمعية بالتجهيز لمشروع توزيع الزي المدرسي قبل شهر تقريباً، وذلك من خلال مشغل الوئام للخياطة الذي تشرف عليه الجمعية، وتمكّنا بفضل الله تجهيز الزي بشكل متكامل، والذي يعتبر المشروع الأضخم على مستوى قطاع غزة”.

وأوضح أبو مرعي أن مشروع “توزيع الزي المدرسي” شمل تجهيز كسوة متكاملة للطفل اليتيم (قميص، بلوزة، بنطلون) وكسوة للطفلة اليتيمة (مريول، بنطلون) ويُعتبر أحد المشاريع التي تقدمها الوئام ضمن برنامج الرعاية الشاملة الذي بدأ منذ 3 سنوات، كمشروع رئيسي يستفيد منه الأطفال الأيتام في مكرمة جلالة الملك والبالغ عددهم 1500 يتيم موزعين على كافة مناطق قطاع غزة.

وشكر أبو مرعي باسمه وباسم الوئام والأيتام المكفولين جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، متمنين له دوام الصحة والعافية، ومؤكدين على أن هذه الكسوة المدرسية جاءت في وقتها متزامنة مع بدء العام الدراسي الجديد.

ونوّه أبو مرعي إلى أن الجمعية أطلقت نداءً للمؤسسات الخيرية العربية والدولية بهدف تقديم مساعداتها الإنسانية للسكان،
وخاصة مشروع الزي المدرسي والحقيبة المدرسية، مشيراً إلى أن جمعيته تنشط في المناطق التي تعتبر الأشد فقراً وتهميشاً في قطاع غزة نظراً لقربها من الحدود الشمالية للقطاع الذي يُعتبر من المناطق المتضررة بشكل كبير.

قد يعجبك ايضا