بشار الأسد يأمر باعتقال نجل ابن عمه.. وعائلته تتبرا منه وتطالب باعدامه

21

132733_1_1439107838

حصاد نيوز – أفادت مصادر إعلامية سورية بأن الرئيس السوري بشار الأسد أصدر قراراً يقضي باعتقال نجل ابن عمه سليمان الأسد على خلفية قتله عقيداً في الجيش بسبب خلاف على أفضلية المرور.

وكان المرصد المعارض، أشار إلى تنظيم تجمعات غاضبة في الداخل السوري من قبل المناصرين طالبوا فيها بتوقيف سليمان الأسد، فيما ذهب البعض للمطالبة بإعدامه.

من جهتها كتبت رئال هلال الأسد سليمان هلال الأسد:
“بعد التحية والسلام….
انا رئال هلال الاسد اتبرأ انا وعائلتي اجمع مما فعله سليمان الاسد (اخي) من اشكال عند دوار الازهري والذي توفي على اثره العميد حسان الشيخ ضابط في الدفاع الجوي بسبب طلق ناري صدر عن سليمان الاسد وذلك لان سيادة العميد رحمه الله لم يفتح له طريق علما ان العميد كان بصحبة ٢ من اولاده الصغار في السيارة

ارجو من جميع الموجودين ايصال الاشكال الى السلطات العليا لان هذا الفعل يسيء الى سمعة ابي الشهيد هلال الاسد ويجب ان يوضع حد لافعال هذا الشاب الارعن والذي اصبح في رقبته دماء وخطف وتعذيب العديد من الاشخاص الابرياء بهدف السرقة والتشليح وطلب النقود….

وهذا الكلام للنشر لان نحنا ابدا مامنرضى بهيك افعال هاد ضابط بالجيش هاد المفروض عم يشتغل ليحمينا وسليمان افعاله فاقت افعال داعش بأشواط لهيك لازم ينوضعلو حد البوست للنشر للجميع اذا بدكن.”

ألف رحمة عروحك الطاهرة سيادة العميد … الله يرحم روحك
وبحسب الأنباء، فإن سليمان الأسد أقدم على يوم أمس الجمعة على قتل عقيد في القوات الجوية حسان الشيخ بإطلاق النار عليه من رشاش كان بحوزته على مرأى من أولاده، بسبب خلاف على أفضلية المرور في مدينة اللاذقية.

وسليمان الأسد هو نجل هلال الأسد، ابن عم الرئيس السوري وقائد قوات الدفاع الوطني الذي قتل في آذار 2014 في المعارك ضد مقاتلي الفصائل المعارضة في ريف اللاذقية.

قد يعجبك ايضا