عائلة جروان : قاسم لم يمت بسبب “السيلفي” وهذه تفاصيل الحادثة ..!

34

132525_1_1438967022

حصادنيوز-نفت عائلة الشاب المرحوم قاسم جروان الذي توفي اثر حادث مؤسف مع شخص اخر هندي الجنسية في ابراج العبدلي يوم الاربعاء الماضي ، ما تناقلته بعض المواقع الاخبارية ان سبب الوفاة صورة ‘سيلفي ‘ كان يلتقطها المرحوم .

واشار السيد اكرم جروان ابن عم المرحوم ان الصورة التي يتم تناقلها عبر المواقع الاخبارية ، التقطعت قبل اسبوعين تقريباً من حادثة الوفاة .

واكد جروان ان سبب الوفاة – حسب التقارير الطبية والفنية – ، عطل اصاب ‘الجك’ للمصعد الخارجي ‘السلة’ التي كان يستقلها المرحوم وزميله الاخر .

واضاف انه تم تعطل ‘ الجك ‘ اثناء وجودهما بالسلة ، بدون احمال ثقيلة ، وفجأة وقع حادث السقوط من الطابق 25 الى الطابق السادس ، الامر الذي ادى الى قذفهما من السلة الى الجو ثم سقوطهما الى الارض .

وتمنى جروان عدم نشر الشائعات عبر المواقع الاخبارية ، مؤكداً ان العائلة ستتابع تفاصيل الحادثة مع الشركة المسؤولة عن المصعد الخارجي ، وهي شركة اماراتية ، حتى تعترف بمسؤوليها عن الحادثة ، وتنتظم في شروط السلامة العامة في المشروع مستقبلاً .

فيما قضى الشاب قاسم توفيق جروان ’20 عاما’ الأربعاء اثر سقوطه من الطابق الخامس والعشرين بأحد أبراج العبدلي في محافظة العاصمة، حيث كان يعمل كفني تركيب اطارات النوافذ في البرج.

قد يعجبك ايضا