اهتزاز للبيوت وقذائف سورية في داخل الاراضي الاردنية

54

35293_1_1373063265

أكد شهود عيان من سكان منطقة أم السرب المحاذية للحدود الأردنية السورية، تجدد سقوط القذائف ليلة أول من أمس، حيث وقعت أكثر من 5 قذائف من الجانب السوري على الأراضي الأردنية، إلا أنها لم تلحق أضرارا بالممتلكات بسبب وقوعها في مناطق خالية من السكان.

وقال شهود إن الاشتباكات العنيفة التي تدور بين الجيشين النظامي والحر بالقرب من الحدود الاردنية، يسمع دوي انفجاراتها وأصوات القذائف المدفعية في المنطقة، كما تهتزت البيوت القريبة من الحدود.

وبين المواطن محمد الكعيبير أحد سكان المنطقة أن المناطق الحدودية التي يسكنونها من أكثر المناطق المعرضة للخطر مبينا صعوبة الليالي الماضية التي مرت على السكان نتيجة استمرار القصف في المناطق السورية القريبة والشعور به، بالإضافة الى سقوط صواريخ سورية في بعض المناطق.

وقال الكعيبير إن أكثر المناطق التي تشعر في الاهتزازات هي منطقة سما السرحان ومغير السرحان ومنشية الكعيبر مطالبا بتوفير حماية من تكرار سقوط قذائف في حال عادت الاشتباكات على المناطق القريبة. يشار إلى أن المنطقة الحدودية للأردن مع سورية والتي تمتدّ لأكثر من 375 كيلو مترًا تشهد حالة استنفار عسكري وأمني من جانب السلطات الأردنية منذ تدهور الأوضاع في سورية.

قد يعجبك ايضا