الظهراوي للعدو الصهيوني : رفضكم دخولي فلسطين شرف لي والعار سيبقى يغطيكم وساعة الفرج آتية ..

32

132584_5_1437343764

حصادنيوز-رفضت السلطات الصهيونية مؤخرا منح النائب محمد الظهراوي تصريح زيارة الاراضي المحتلة –  السلطة الفلسطينة .
وكشف النائب محمد الظهراوي قي تصريحات خاصة لـ  أخبار البلد عن عن رفض  سلطات الإحتلال الصهيوني وللمرة السابعة على التوالي منحه تصريح لزيارة اراضي السلطة الفلسطينية .
مضيفا النائب الظهراوي بأن هذا المنع الممنهج يؤكد ماهية وطبيعة هذا الكيان المحتل الذي يتخذ من الصلافة والعنجهية نهجا له .
وفي ذات السياق وجه النائب الطهراوي رسالة إلى وزير الخارجية ناصر جودة عبر منشور كتبه على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الـ “فيس بوك” معربا خلالها بحسب ما جاء في المنشور (عن شكره على جهوده في اذلال دبلوماسيتنا حد عدم احترامها من قبل الصهاينة وعدم تقديرهم لأبسط الاعراف الدبلوماسية ) !!
ومضيفا بذات المنشور ( بأنه لا يعول بالكثير على وزارة خارجية التي لم تفعل شيئا حين تم اغتيال الشهيد القاضي رائد زعيتر بدم بارد، ولن تفعل شيء لو منع وزير الخارجية نفسه أن يدخل اراضي السلطة الفلسطينية) !!
وختم النائب الظهراوي منشوره بالقول ( اقول للعدو الصهيوني رفضكم شرف لي والعار سيبقى يغطيكم وساعة الفرج اتية وكل يوم في الاقصى شهيد، وعار على كل من نسب بعدم الموافقة على منحي تصريخ الزيارة من الذين يدورون في فلك العدو الصهيوني وهؤلاء وبال على فلسطين واهلها من اصحاب التنسيق الامني ،سأبقى اناضل من أجل اهلي في فلسطين وستبقى كلمتي قاسية على كل متخاذل ولن نهادن وسيبقى العدو عدواً وسنبقى ندعوا لتحرير فلسطين من رأس الناقورة إلى سعسع من طغيان العدو الصهيوني واحتلاله) .
وكانت سلطات الاحتلال قد منعت في وقت سابق النائب محمد الظهرواي من مرافقة وفد نيابي الى رام الله .
في حين اعتبر مراقبون بأن منع النائب الظهراوي والذي تكرر لنحو سبع مرات اذ يؤكد ويعكس موقف وثقل النائب والذي لا يتوانى عن اعلان موقفه تجاه دولة الكيان الصهيوني المحتل الامر الذي حط به على ما يبدو على القائمة السوداء الصهيونية !!
يُشار الى ان النائب الظهراوي من الاصوات النيابية التي نادت في وقت سابق باسقاط اتفاقية وادي عربة وطرد السفير الصهيوني من عمان وسحب سفيرنا من دولة الكيان.

 

قد يعجبك ايضا