بالتفاصيل والصور والأسماء …وفاة 4 طلاب من جامعتي الإسراء والشرق الأوسط داخل الأراضي السعودية

21

123581_1_1434212566

حصاد نيوز – أكد مصدر في غرفة العمليات بالمديرية العامة للدفاع المدني بان كوادر الدفاع المدني لم تتعامل مع أي حادث سير أو حريق لسيارة على متنها طلبة من جامعتي الإسراء والشرق الأوسط .

الا أن مصادر أكدت بان كوادر الدفاع المدني في المملكة العربية السعودية قد تعاملت صباح اليوم السبت مع حادث حريق لسيارة بالمدينة المنورة كان بداخلها اربعة طلاب تبين لاحقاً بأنهم من طلبة جامعتي الاسراء والشرق والاوسط .

وفي التفاصيل التي رواها ‘ أحد أقارب المتوفين فإن الطلبة الذين هم من جامعة الإسراء الخاصة توجهوا الى جدة لقضاء اجازة الصيف مع ذويهم هناك و قرروا زيارة المدينة المنورة تمهيدا لزيارة مكة المكرمة وتأدية العمرة هناك و من ثم الالتحاق بذويهم في جدة .

إلا أنه وخلال اقامتهم في المدينة المنورة تعرض ‘ مكيّف’ المركبة لعطل كهربائي ما أدى الى اصدار شرر كهربائي سرعان ما وصل الى محرك المركبة الذي انفجر وادى الى اشتعالها بالكامل وأكدت مصادر من أقارب الطلبة المتوفين أنه تمت الصلاة عليهم في المسجد النبوي الشريف تمهيدا لدفنهم هناك .

يشار إلى أن الشبان المتوفيين في الحادث هم الطالب محمود محارب فتوح ، والطالب سلمان عادل ابو شاب،والطالب خالد عادل بركة وجميهم من طلبة جامعة الشرق الاوسط ،فيما لم يرد اسم الطالب الرابع والمرجح بأنه من طلبة جامعة الاسراء

قد يعجبك ايضا