مطالبات بتنكيس أعلام الإخوان في الأردن بعد سقوط حكمهم في مصر

65

35167_1_1372891723

علق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن دعوتهم لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن بضرورة تنكيس الأعلام الاخوانية بعد سقوط حكمهم في مصر.

وقال محمد حماد أن الإخوان في الأردن خسروا معقلا من معاقلهم في مصر بعد أن ظنوا أنهم وصولوا إلى كل مكان وحققوا الفتح والنصر المبين.

خالد البلبيسي أشار إلى أن جماعة الإخوان المسلمين يجب عليها أن تنكس الإعلام ليس فقط على فقدان مرسي وإنما على انكشاف حقيقة الإخوان وتأمرهم على الأمة العربية والإسلامية باسم الدين.

إلى ذلك اتهم حامد سالم جماعة الإخوان المسلمين في كل من مصر والأردن وفلسطين إلى التآمر على الأمة ومحاولة النيل به وتدميرها بعد أن أقدمت على ارتكاب أبشع الجرائم عبر الفتاوى التي كانت تصدر عن علمائها مثل يوسف القرضاوي الذي أباح قتل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي وكذلك الرئيس بشار الأسد دون أن يدرك بان قتل القذافي والأسد سيكلف الشعبين الشقيقين دماء كثيرة وكبيرة وهو ما تم بالفعل حيث يدرك الجميع بان قتل القذافي والأسد لا يتم إلا بعد المرور على رقاب الشعوب العربية.

بينما قال خلدون الحجوج ان الحركة الإسلامية الاخوانية تمر في العالم العربي بعد هزيمتها في مصر وسقوط جميع أركان النظام الاخواني في ارض عمرو بن العاص بحالة من الهستيرية حيث من المتوقع أن تظهر ارتدادات سقوط مرسي على الإخوان باقي الدول العربية.

وينتظر جمهور ومتابعي قائد شرطة دبي ضاحي الخلفان على سقوط نظام الاخوان في مصر بعد ان سجل انتقادات كبيره لهم عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا