أصغر أسير أردني يهدد بالاضراب عن الطعام

21

121890_1_1433269759

حصاد نيوز – أفاد والد الأسير الأردني محمد مهدي سليمان أن نجله محمد هدد إدارة السجون الصهيونية بالإضراب عن الطعام إن لم تلبى مطالبه بضرورة السماح لوالده بزيارته، وتحرك السفارة الأردنية لتسهيل هذه الزيارة.

وأضاف والد محمد : ‘ لقد سمع رفاق محمد في الأسر عن نيتي الإضراب عن الطعام واعتصاماتي المتكررة أمام الخارجية عن طريق مقابلاتي التي أجريتها عبر إذاعتي الخليل ونابلس التي تصل للسجون، ووصلت المعلومة إلى مسامع محمد وهدد بالإضراب عن الطعام في حال عدم تحرك السفارة الأردنية والمطالبة بزيارتي له ، وأعلن رفاقه التضامن معه حتى تحقيق مطالبه’.

وأكد والد محمد على أن ظروف السجن المحيطة بمحمد ورفاقه صعبة للغاية حيث تقدم مصلحة السجون طعاما سيئا للأسرى، مما يضطرهم للشراء من ‘الكانتينا’ بأسعار باهظة جدا وهذا يضيق عليهم إلى حد كبير.

يذكر أن والد محمد يعيش في الأردن ولم ير ابنه منذ اعتقاله عام 2013، واعتصم عدة مرات أمام وزارة الخارجية الأردنية مطالبا بضرورة تسهيل الزيارة لنجله وتحرك الحكومة الأردنية لحل قضية الأسرى الأردنيين داخل سجون الاحتلال.

وفي الفترة الأخيرة هدد والد محمد بالإضراب ثم قام بتعليقه بعد وعود من الخارجية الأردنية بإتمام الزيارة في مدة أقصاها 10 أيام، وإن لم يحدث أي جديد على الزيارة سيقوم بالإضراب، علما أن محمد هو أصغر أسير أردني حيث اعتقل عندما كان عمره 16 عاما وتعرض للتحقيق والتعذيب بتهمة إلقاء الحجارة على مستوطنين صهاينة، ولم يُحكم حتى هذه اللحظة.

قد يعجبك ايضا