نائب الأمير علي: الشرفاء اصحاب الايدي النظيفة ساندونا.. والعرب افشلونا

20

121650_1_1433148415

حصاد نيوز – قال نائب رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم، المهندس صلاح صبرة المحارمة، أن العرب الذين فضلوا مصالحهم الشخصية أفشلوا فرحة الأردنيين بالوصول إلى كرسي الفيفا رغم كل الجهود التي بذلها الأمير لكسب دعم الاسرة الرياضية العالمية، والدبلوماسية التي تحلّى بها وحازت تأييد أهم الدول الغربية.

وأضاف المحارمة ان تلك الدول قدمت دعمها المطلق وغير المشروط، وعلى رأسها انجلترا وامريكا وغالبية الدول الاوروبية ما يدل على مدى ثقة هؤلاء بالأمير الشاب.

وتابع المحارمة انه ورغم عدم تمكن الأمير علي من ترؤس الفيفا الا انه نجح بايصال رسالته الى العالم حول قدرة الأردن على تحدي كل الظروف التي تحيط به، وخاض غمار المنافسة على أكبر المناصب العالمية وتمكن من تسويق الأردن بصورة مشرفة.

وأكد المحارمة على أن الأمير تمكن من وضع المملكة على الخارطة الدولية الرياضية حتى بات هو الان الرجل رقم واحد رياضيا ‘واتوقع ان يكون الان مرجعية للمؤسسات الرياضية البارزة’.

وااختتم المحارمة حديثه بتجديد تأكيده على ان ‘من ساند الأمير علي وصوت له هم الشرفاء اصحاب الايدي النظيفة الذين كانوا يسعون الى تنظيف الفيفا مما علق فيها من فساد، اما من صوت ضده فهم اصحاب المصالح الشخصية’، نافياً أن الفشل الدبلوماسي وراء عدم وصول الأمير علي للفيفا.

قد يعجبك ايضا