وزير كندي يرفع العلم الأردني أمام البرلمان في تورنتو

88

121603_1_1433108832

حصاد نيوز – قام وزير الهجرة بمقاطعة أونتاريو، توني روبريك، مساء الاحد، برفع العلم الأردني أمام البرلمان الأونتاري الكندي بمدينة تورونتو احتفاء بعيد استقلال المملكة التاسع والستين.

وقال الوزير الكندي ممثل رئيسة وزراء حكومة المقاطعة كاترين وين في الحفل، ان العلاقات الأردنية الكندية تشهد تطورا كبيرا على الأصعدة السياسية والتجارية والعلمية، واصفا اياها بالقوية والمتينة.

وأشاد روبريك بالمساهمات الفعالة للجالية الأردنية على الساحة الكندية فى مختلف المجالات، وإمتدح فى هذا الصدد الجمعية الأردنية الكندية فى تورونتو .

من جانبه قال رئيس جمعية الأردنيين الكنديين في تورونتو زياد ملاوي فريحات، ان هذا التكريم يعبر عن احترام الحكومة الكندية للأردن وقيادتها الهاشمية العظيمة، كما يعبر عن تقدير الحكومة الكندية للجالية الأردنية فى كندا، ويعزز من علاقات الصداقة القوية بين البلدين.

وقال إننا كمغتربين أردنيين نعيش فى كندا البلد الأم التي تحتضن ملايين اللاجئين من الدول العربية الشقيقة، لاسيما من العراق وسوريا وغيرهما، بوصفه مكانا آمنا وبلدا مضيافا.

وحضر الإحتفال عدد من القيادات التنفيذية والسياسية فى مقاطعة أونتاريو، كبرى المقاطعات الكندية، وجمع كبير من أبناء وبنات الجالية الأردنية والعربية في تورونتو، اضافة الى ممثلي القنصليات العربية والأجنبية.

قد يعجبك ايضا