تخريج فوج جديد من ضباط ائتمان البنك الإسلامي الأردني

40

120797_1_1432722001

حصاد نيوز – أقام البنك الإسلامي الأردني تحت رعاية الأستاذ موسى شحادة الرئيس التنفيذي المدير العام للبنك حفلاً بمناسبة تخريج الفوج الخامس من موظفيه المشتركينببرنامج (إعداد وتأهيل ضباط الائتمان) وبتنظيم من أكاديميةالتدريب وتنمية الموارد البشرية في البنكومحاضرين من موظفي البنك من مستويات إدارية مختلفة وبحضور الإدارة التنفيذية في البنك .

ووزع الأستاذ موسى شحادةالشهادات على الخريجين معرباً عن اعتزازه بالخطط التدريبية والتأهيلية المتعمدة في البنك والتي تؤكد حرص البنك على رفع كفاءة موظفيه ومتابعة احتياجاتهم التدريبية لتقديم أفضل الخدمات المصرفية الإسلامية والتي تواكب آخر المستجدات والتطورات المصرفية والمتوافقة مع أحكام و مبادئ الشريعة الإسلامية والتي تنعكس بالتالي على أداء البنك ونموه وتطوره.

وقال شحادة إن مصرفنا مستمر فيعقد هذا البرنامج التدريبي المهم للمرة الخامسة والذي خرج 98 موظفاً من الموظفين المميزين تم تأهيلهم كضباط ائتمان يتمتعون بصفات قيادية تؤهلهم لتحمل مسؤولية اتخاذ القرارات الائتمانية الصائبة والتي تتماشى مع توجهات البنك وخططه المستقبلية ورفده بطاقاتإدارية مؤهلة.

وانطلاقاً مناهتمام مصرفنا برفع سوية وأداءموظفيه فقد تم خلال العام الماضي 2014اشراك 3577 موظفاً في دورات وندوات نظمتها أكاديمية التدريب في البنك و مراكز وجهات متخصصة داخل الأردن و خارجه .

وقد اشتمل البرنامج التدريبي الذي استمر لمدة شهرين وشارك فيه 23 موظفاً على تغطية موضوعات من الناحية النظرية والعملية منها مدخل للائتمان المصرفي ،التحليل المالي الأساسي، منتجات البنك الإسلامي الأردني، مخاطر التمويل، تمويل المقاولين،التخطيط والتنبؤ المالي، تمويل التجارة الخارجية، وإدارة الديون المتعثرة.

قد يعجبك ايضا