انخفاض ملموس على الحرارة اليوم وعودة الأجواء الربيعية غدا

20

119704_1_1432156260

حصاد نيوز – يطرأ انخفاض على درجات الحرارة نهار اليوم بصورة ملموسة مع بقائها أعلى من مُعدلاتها السنوية، وفق موقع طقس العرب الإلكتروني.

وقال الموقع إن الطقس يكون ربيعيا معتدلا وخاصة في الجبال مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وحاراً عصراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، وتعمل على إثارة الغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.

وتسود تدريجياً أجواء مائلة للبرودة ورطبة في أغلب المناطق مع ظهور بعض السُحب المنخفضة ليلا، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وأضاف أن من المتوقع أن توالي درجات الحرارة انخفاضها نهار غد بصورة ملموسة، بحيث تكون دون مُعدلاتها الاعتيادية.

ويكون الطقس ربيعياً لطيفاً في الجبال ومُعتدلاً في بقية المناطق مع ظهور بعض السُحب المنخفضة، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة وتعمل على إثارة الغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.

وحذّر الموقع من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في البادية والطرق الصحراوية مع ساعات العصر والمساء نتيجة الغبار والأتربة المُثارة بفعل الرياح النشطة نهار اليوم وغد.

قد يعجبك ايضا