الأطباء تطالب بسرعة تحقيق العدالة في قضية مقتل ابو ريشة.. وتستقبل المعزين في مقرها

19

118545_1_1431590075

حصاد نيوز – تبدأ نقابة الاطباء مساء الخميس باستقبال التعازي بمقتل الطبيب الجراح محمد أبو ريشة بحسب ما أكد عضو لجنة نقابة الأطباء الدكتور باسم الكسواني.

وأضاف الكسواني أن نقيب الاطباء الدكتور هاشم ابو حسان ومجلس النقابة ورؤساء جمعيات الاختصاص واعضاء الهيئات الادارية وغيرها، إضافة إلى ذوي الدكتور أبو ريشة سيستقبلون التعازي في قاعة الرشيد بمجمع النقابات المهنية.

وأشار إلى ان النقابة قامت بفتح بيت العزاء في مجمع النقابات تعبيرا منها على أن الجسم الطبي كله واحد، وعلى الجميع القيام بواجب العزاء.

وبين الكسواني أن نقيب الاطباء طالب بضرورة تحقيق العدالة بالسرعة القصوى، والبت في قضية مقتل ابو ريشة نظرا لخصوصيتها واهميتها، خاصة ان الطبيب قتل في ظروف تتعلق بمهنته ويجب ان تكون عقوبة القاتل متناسبة مع حجم المشكلة.

وشدد على ان مجلس النقابة سيتابع كل الاجراءات مع الحكومة ومجلس الأمة بشقيه الأعيان والنواب، من أجل تغليط العقوبة على المعتدين ، بحيث يشعر كل من تسوله نفسه الاعتداء على أي من الكوادر الطبية بحجم الجرم الذي سيقع فيه.

ودعا الكسواني جميع الكوادر الطبية التي يتم الاعتداء عليها إلى عدم اسقاط الحق الشخصي على الاطلاق، للحد من ظاهرة الاعتداء تلك.

قد يعجبك ايضا