اردني يرفع قضية على عروسته الجديدة بعد أن اكتشف مفاجأة صادمة!!

19

118359_1_1431500653

حصاد نيوز – لجأ مواطن أردني إلى القضاء بعد أن اكتشف أن عروسه التي لم يمضي شهر على زفافهما على علاقة غرامية مع شخص اخر .

وبحسب ما جاء في الشكوى ، فإن الزوج لاحظ ان عروسه دائماً منشغلة بهاتفها دون الإهتمام بأي شئ ، وعندما كان يسألها عن سبب انشغالها ، لتجيبه انها تتحدث مع صديقاتها واهلها ، خصوصاًأنها ابتعدت عنهم ولا تريد أن تشعر في الوحدة .

الزوج لم يخطر في باله اي شكوك حول عروسه خاصة أنها من عائلة محافظة جداً ، الا ان المصادفة كانت كفيلة بكشف الحقائق سريعاً ، وذلك بعد أن نسيت زوجته وضع الهاتف على وضعية ‘الصامت’ كعادتها .

فقد استيقظ الزوج على صوت العديد من الرسائل تصل على هاتفها المحمول من خلال احد التطبيقات ليتناوله خوفاً من ان يكون هناك امراً هام فوجد أن المرسل محفوظ تحت اسم ‘اختي’ ليزيد من ارتباكه حول أن أمراً خطير حصل مع اهلها ليفتح الرسائل دون تردد وهنا كانت المفاجأة .

كانت جميع الرسائل تدل على أنها مرسلة من ذكر ، وفحواها عتاب عليها لانها لم تتصل وتطمأنه عنها ، بل ايضا شتائم موجهة للزوج إن كان هو سبب انشغالها عنه !! .

لم يستطع الزوج كتم غضبه او صدمته ليوقظ الزوجة ويواجهها بتلك الرسائل خاصة بعد أن قام بالاتصال به وسماع صوت الرجل على الطرف الأخر من المكالمة ، وسرعان ما اعترفت الزوج أنها كانت على علاقة مع زميل لها في العمل إلا أن اهلها رفضوه لعدم قدرته المادية وقاموا بعدها بتزويجها .

الزوج طلب من الأهل اعادة بعض من تكاليف الزواج وعلى ان يطلق ابنتهم ، الا أن الاهل رفضوا ذلك مؤكدين على ان رواية الزوج كاذبة .

الأمر الذي استدعى من الزوج التقدم بشكوى قضائية على زوجته بطلب التفريق وعلى الشخص الأخر بتهمة ‘إفساد علاقة زوجية ‘ حيث ينظر فيها القضاء .

قد يعجبك ايضا