تعيين المهندس رأفت النواوي نائب الرئيس لتطوير الأعمال لمجموعة فيرجن موبايل للشرق الأوسط وأفريقيا بالإضافة لوظيفته

22

CEO_Rafat

حصاد نيوز -أعلنت فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا تعيين المهندس رأفت النواوي بمنصب نائب الرئيس لتطوير الأعمال لمجموعة فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا بالإضافة إلى وظيفته الحالية كرئيساً تنفيذياً لشركة فرندي موبايل- الأردن .التي تعتبر إحدى العلامات التجارية لمجموعة فيرجن شرق الأوسط وأفريقيا حيث تعمل اليوم في كل من سلطنة عمان والمملكة الأردنية الهاشمية و المملكة العربية السعودية وماليزيا وجنوب أفريقيا.
ووفق البيان الصادر عن شركة فرندي موبايل – الأردن يتمتع النواوي بخبرة عالمية وإقليمية تمتد لحوالي 20 عاماً في مجال الإتصالات والإنترنت و خبرة عالية المستوى في إدارة وقيادة الأقسام التجارية في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا.
حيث استلم النواوي منصب المدير التنفيذي لشؤون التسويقية لمجموعة زين، طور خلالها استراتيجيات تجارية ناجحة في أكثر من 21 دولة في وشارك في إطلاق زين البحرين كأول مشغل الجيل الثالث للهاتف المحمول في المنطقة العربية، وزين غانا كأول مشغل الجيل الثالث. ليكتسب بعد ذلك خبرة في تحويل وتطوير الأعمال التجارية من ناحية إنشاء وبناء الشركات ودمجها في حالة الشراء، وإعادة تأهيل الشركات وتوجيهها نحو الربحية في زين أفريقيا والشرق الأوسط.
كما شارك النواوي في إطلاق وتقديم العديد من المنتجات والخدمات الإستراتيجية في مجال الإتصالات الخلوية وشبكات الألياف الضوئية وتراسل المعلومات والإنترنت العريض النطاق (3G).
وفي عام 2010 م انضم النواوي لمجموعة فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا تحت مسمى الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في السعودية وكان ممن ساهم في الانطلاقة الناجحة لفيرجن موبايل السعودية.
شارك في العديد من المؤتمرات الدولية والإقليميات في مجال الإتصالات وتكنولوجيا الحديثة كمحاضر ومشارك في الندوات.
يشار بان النواوي حاصل على درجة البكالوريوس في مجال هندسة الكهربائية من الجامعة العسكرية في ولاية كارولينا الجنوبية الولايات المتحدة الأمريكية (The Citadel, The Military College of South Carolina). كما أنه حاصل على درجة الإدارة العليا في الإدارة التنفيذية من كلية لندن للأعمال، وحضر دورات الماجستير في التسويق من جامعة (Huddersfields) المملكة المتحدة، ودورات في القيادة التنفيذية من جامعة هارفارد .

قد يعجبك ايضا