“العربي الاسلامي” يتبرع بأجهزة لشريعة “الأردنية”

24

117154_1_1430836515

حصاد نيوز – تبرع البنك العربي الإسلامي الدولي اليوم بمجموعة من الأجهزة المتطورة التي تخدم العملية التعليمية لكلية الشريعة في الجامعة الأردنية.

واشتملت الأجهزة وفقا لعميد الكلية الدكتور محمد الخطيب على آلة تصوير متطورة، وطابعة ورق، وجهاز داتا شو، وماسح ضوئي، مشيرا إلى أن هذا التبرع النبيل من البنك جاء لخدمة قسم المصارف الإسلامية بشكل خاص والكلية بشكل عام، ومتمنياً للبنك المزيد من التقدم والإزدهار، وداعياً إلى مزيد من التواصل بين البنك والكلية وأقسامها.

بدوره أكد مدير عام البنك إياد العسلي أن هذا التبرع يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية وإنسجاماً مع رسالة البنك الهادفة للإسهام بتنمية المجتمع المحلي، مشيرا إلى أن البنك يسير وفقاً لخطة واستراتيجية ممنهجة لتعزيز علاقته مع كافة القطاعات والمؤسسات التعليمية.

وفي الختام كرّم عميد الكلية إدارة البنك، معرباً عن شكره وتقديره لدعم البنك المستمر للكلية، ورعايته الموصوله لها ولأقسامها الأكاديمية المختلفة.

حضر حفل تسليم الأجهزة كل من نائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور محمد السكر، ونائب العميد للشؤون الإدارية الدكتور عبدالله الصيفي، ومساعد العميد لشؤون الطلبة الدكتور مجدي غيث، ورئيسة قسم المصارف الإسلامية الدكتورة هيام الزيدانيين، إلى جانب عدد من العاملين في البنك ضم كل من رئيس قطاع الأعمال محسن أبو عوض، ومدير شبكة الفروع سمير العيسى، ومدير دائرة متابعة تطوير الأعمال خلدون خلف، وحسام ماضي وعلي المصري من دائرة العلاقات العامة، ومحمد آل اسماعيل من دائرة تطوير الأعمال.

قد يعجبك ايضا