المنتخب يطالب قطر بالافراج عن حسن عبد الفتاح والدميري

21

117001_1_1430771720

حصاد نيوز – يقوم المنتخب الوطني لكرة القدم بمخاطبة الاتحاد القطري رسميا، للافراج عن المحترفين الأردنيين في فريقي الخريطيات والشمال حسن عبدالفتاح ومحمد الدميري، في ظل انتهاء منافسات الدوري القطري.

وحاول المنتخب استدعاء النجمين حسن والدميري، للعودة إلى عمان للمشاركة في التدريبات الفردية والجماعية، خاصة وأن استحقاقات الخريطيات والشمال قد انتهت في قطر للموسم الحالي، ولكن محاولاته الفردية باءت بالفشل في ظل رغبة الناديين القطريين في بقاء اللاعبين في الدوحة.

هذه التطورات دفعت المنتخب للاستعداد لمخاطبات رسمية للاتحاد القطري وللناديين، للتمني عليهم السماح للاعبي المنتخب بالعودة إلى عمان، للمشاركة في التدريبات الفردية، مع دمجهما أيضا في تدريبات جماعية مع الأندية التي تواصل تدريباتها محليا وآسيويا.

إلى ذلك نجح المنتخب في التواصل مع اللاعب الأردني المحترف في رومانيا ثائر البواب، حيث تم اجراء أكثر من 3 اتصالات معه خلال الايام القليلة الماضية، للوقوف على ظروفه ومدى امكانية التحاقه بصفوف المنتخب خلال فترة التصفيات الآسيوية المزدوجة التي تبدأ اعتبارا من يوم 11 حزيران (يونيو) المقبل، اضافة إلى امكانية المشاركة في المباراتين الوديتين اللتين تسبقان التصفيات أمام لبنان والكويت.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني لن يتمكن من التجمع بشكل كامل الا يوم 27 الحالي، أي قبل مباراة المنتخب أمام لبنان بثلاثة أيام، ما يدفع الجهاز الفني لتجميع المنتخب على مراحل اعتبارا من الأسبوع المقبل، من خلال البدء في استدعاء اللاعبين المحليين مع استثناء لاعبي فريقي الوحدات والجزيرة المشاركين بكأس الاتحاد الآسيوي، ومن ثم استقبال المحترفين في الخليج كل حسب انتهاء استحقاقاته مع ناديه.

قد يعجبك ايضا