إنجازات عظيمة وعقود ترفع مستوى الإنتقائية للاستثمار والتطوير وتضعها بالصدارة

35

127464_10_1430575723

حصاد نيوز – تمكنت الشركة الانتقائية للاستثمار والتطوير العقاري ان تصعد الى مصاف الشركات الكبرى بالاردن وتحتل مكانة عالية بفضل مهنيتها العالية ومصداقيتها وكفاءة القائمين عليها وفي مقدمتهم رجل الاعمال سعدالله عبد الرزاق رئيس مجلس الادارة والنخبة ذات الكفاءة التي تدير وتعمل في هذه الشركة المتميزة والتي تخطو بثبات نحو مزيد من الانجاز والتقدم. وتستعد الشركة لخطط مستقبلية واعدة اعلن عنها السيد سعد الله خلال ترؤسه اجتماع الهيئة العامة الذي عقد بتاريخ 30/4/2015 بحضور السيد عبد المطلب ابو حجلة واعضاء مجلس الادارة والمساهمين وجرى خلاله المصادقة على البيانات الختامية للشركة عن العام الماضي 2014.

واكد السيد سعدالله ان الشركة تعمل حاليا على تنفيذ وتفعيل الوكالات التجارية التي تم أخذها والعمل على توزيع منتجات وكالة الشركة الالمانية والتي تعتبر من الشركات العملاقة والمتخصصة عالميا بمنتجات القهوة والمشروبات الساخنة والتي تمتلك علامات تجارية معروفة عالميا.

واضاف ان الشركة قامت من خلال الشركة الغربية للتجارة والتسويق (وهي شركة مملوكة من قبل الشركة الانتقائية) على ابرام عقود استئجار لفتح فروع لبيع منتجات تلك الوكالة في مناطق حيوية في عمان ومن تلك المواقع التي شارفت على الانتهاء موقع تاج مول وموقع بوليفارد العبدلي والشركة الان بصدد توقيع اتفاقيات لإستئجار مواقع اخرى جديدة في اماكن حيوية داخل الاردن كما قامت الشركة بالعمل على توزيع منتجات الوكالة من خلال توقيع عقود التوزيع للفنادق الفخمة والمطاعم والمقاهي الراقية بالاردن.

وقال السيد سعدالله من التوجهات المستقبلية للشركة القيام بتسييل محفظة الاوراق المالية من خلال بيع الاسهم المملوكة من قبل الشركة وذلك للبحث عن بدائل استثمارية اخرى تدر بايرادات مالية وبأقل مخاطرة الامر الذي سيعمل على رفع اداء الشركة. ويذكر ان الشركة الانتقائية للاستثمار والتطوير العقاري حصلت مؤخرا على وكالة حصرية لشركة darboven الالمانية المتخصصة بصناعة منتجات القهوة، “الاسبريسو”، والقهوة الامريكية، ومنتجاتها الساخنة كـ”الشاي والشوكولاته والاعشاب”، ومحلات alfredo cafe في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. وتعتبر هذه الشركة من كبريات الشركات في العالم، ومقرها “هامبرج” في ألمانيا. كما لديها سلسلة المقاهي الشهيرة المعروفة بـ alfredo essprisso café والمنتشرة في جميع أنحاء العالم، حيث تتميز بطريقتها ذات الطابع العالمي.

وإثر توقيع اتفاقية الشركة الغربية للتجارة والتسويق، التي تعتبر احد فروع الشركة الانتقائية، قامت بفتح عدة فروع تحت التأسيس في أكبر مواقع عمان الغربية “تاج مول”، وقلب عمان النابض “بوليفارد العبدلي”، تمهيدا لافتتاح فروع كثيرة لتلك المنتجات. ويعتبر ذلك بوابة الخطط المستقبلية، والقاضية بفتح عشرة فروع في الاردن خلال العام المقبل. وتقدر قيمة هذا الاستثمار الضخم بعدة ملايين، ويوفر فرص عمل للشباب الاردني، حيث ستقوم الشركة بمخاطبة وزارة العمل من اجل التنسيق الكامل معها، إلى جانب مخاطبة مؤسسات الحكومة اللازمة من اجل الحصول على التراخيص. كما حصلت الشركة الغربية على حق توزيع منتجات القهوة بأنواعها على فنادق “الموفنبيك”، اضافة الى التوزيع لكافة مناطق عمان كـ”تاج مول”، و”كوزمو” الرئيسي، و”كارفور” الرئيسي، ما ساهم في توظيف الايدي العاملة الاردنية، ومتدربين مبيعات وتسويق في الاسواق.

First

First

قد يعجبك ايضا