الاعدام لسيدة أربعينية وعشيقها قاما بقتل الزوج ودفنه باحراش عجلون

25

a2fa91fe9089fe3244e55d2dcb5b3bd6

حصاد نيوز – قررت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الأربعاء إعدام سيدة وعشيقها اقدما على قتل زوجها بخنقه بواسطة حزام وبالايدي وبواسطة اربطه ثم ضرباه بادوات راضة على رأسه حتى فارق الحياة.

واكد مصدر قضائي ان السيدة البالغة من العمر 40 عاما اتفقت مع عشيقها(50 عاما) على قتل زوجها البالغ من العمر ستون عاما بهدف الخلاص منه ليتمكنا من الزواج وكذلك الحصول على امواله كون المجني عليه كان قد حصل على قرض مالي قبل واقعة قتله.

ولتنفيذ جريمتهما اتفقا على حضور العشيق لمنزلها الكائن في عجلون بحضور الزوج الذي كان غارقا في نومه في سبات عميق وعندمااستيقظ الزوج الضحية من نومه وخرج من غرفته باغتاه بضربه على رأسه بادوات راضة وبعصا قشاطة ثم قاما بخنقه بحزام وباليدين واستمرا في ضربه وتعذيبه بالرغم من مقاومته الى ان فارق الحياة.

وبعدها سرقا المبلغ المالي الذي كان بحوزته وهو ثلاثة الاف دينار,وبعدها حملا الجثة ورموها في منطقة خالية.ولكي لا ينكشف امرهما قاما بمحاولة دفن الجثة برمي الحجارة فوقه ,وعادا الى المنزل ومارسا حياتهم بشكل طبيعي الى ان تم اكتشاف الجثة وبالتحقيق معهما اعترافا بالجريمة.

واسندت المحكمة لهما في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي طلال العقرباوي لهما جناية القتل العمد وقضت بالحكم عليهما بالاعدام شنقا حتى الموت.ولم يبد المتهمان اي ردودر فعل اثناء النطق بالحكم الا ان المتهمة وبعد خروجها من قاعة المحاكمة اصيبت بحالة اغماء في ممر المحكمة مما اضطر رجال الشرطة لاسعافها.

ويذكر ان القرار قابلا للتمييز.

قد يعجبك ايضا