” فرندي موبايل ” تعزز توزيع بيع خطوطها الخلوية وبطاقات الشحن باتفاقية تعاون مع دليفري ون

24

114407_1_1429442123

حصاد نيوز – وقعت شركة فرندي موبايل الأردن، المتخصصة ببيع العبوات التشغيلية وخطوط الاتصال والبطاقات المدفوعة مسبقا، اتفاقية تعاون مع شركة دليفري ون التي ستقوم بتوفير الخطوط، والعبوات التشغيلية من خلال مكاتبها، وتوزيعها على المشتركين، والمواطنين عبر أسطول مركباتهم وفق هذه الاتفاقية.

ووقع الاتفاقية عن شركة فرندي موبايل الأردن – الرئيس التنفيذي السيد رأفت النواوي، وعن شركة دليفري ون السيد خالد خفش وبحضور عدد من المدراء والموظفين من كلا الجانبين.

وحسب بيان صحفي عن شركة ” فرندي موبايل – الأردن ” أكدت بان هذه الاتفاقية مع شركة دليفري ون يأتي استمراراً وتجسيداً للدور الذي تلعبه الشركة في ترجمة مسؤولياتها تجاه مشتركيها من جميع القطاعات في كافة أنحاء المملكة . مما يسهم في تطوير شبكتها، وتوسيع النطاق الجغرافي لخدماتها، و النهوض بخدمات قطاع الاتصالات في المملكة الأردنية الهاشمية .

الرئيس التنفيذي لشركة فرندي موبايل- الأردن المهندس رأفت النواوي أكد بان هذه الاتفاقية ستعزز من وجود الشركة خاصة بعد توفيرها لعروض غير مسبوقة للمستهلكين، لاسيّما وأن خدمات فرندي تلقى إقبالا كبيراً من قبل المواطنين في الاردن ومن مختلف الجنسيات، بحكم عروضها التي تشمل أفضل الأسعار للمكالمات الدولية، وتغطيتها الواسعة لجميع مناطق المملكة، وتعرفة الاتصال دولية الموحدة التي تقوم باحتسابها سواء كان الاتصال وقت الذروة أو خارج وقت الذروة، فضلاً عن الاستفسار باللغة التي تناسب المشترك عند اتصاله بمركز خدمة العملاء الذي يتحدث بستة لغات.

من جانبه عبر المدير العام لشركة ” دليفري ون ” عن سعادته بهذه الاتفاقية التي ستتيح للشركة بتوسيع نطاق خدماتها عبر توزيع الخطوط، والبطاقات التشغيلية لشركة فرندي موبايل التي تعتبر من الشركات الكبرى والعالمية والمعروفة كأول مشغل افتراضي لشبكات الهاتف الخلوي ” MVNO ” في الشرق الأوسط. .

توفر شركة فرندي بشراكتها مع دليفري ون إمكانية الحصول على العبوات التشغيلية وبطاقات الشحن بسهولة من خلال الإتصال على الأرقام التالية 063003000- 0755515155.

“فرندي موبايل” هي جزء من فيرجن موبايل العالمية ، وتعتبر من احدى العلامات التجارية لمجموعة فرندي شرق الأوسط وأفريقيا الرائدة في مجال الاتصالات ومهمتها أن توفر لعملائها ذوي الثقافات والجنسيات المتعددة إمكانية ‏التواصل بسهولة مع الآخرين محلياً وعالمياً منطقة جنوب آسيا والشرق الاوسط وإفريقيا، حيث تعمل اليوم في كل من سلطنة عمان والمملكة الأردنية الهاشمية و المملكة العربية السعودية وماليزيا.

قد يعجبك ايضا