تفاصيل جريمة الأغوار الجنوبية .. الأخ قتل شقيقه برصاصتين وألقاه من الطابق الثاني لخلاف على السلوك

27

112053_1_1428176749

حصاد نيوز – كشف مصدران السبت عن أن قاتل شقيقه في الأغوار الجنوبية بمحافظة الكرك جنوبي الأردن، لجأ لإطلاق رصاصتين عليه وإلقائه من الطابق الثاني للمنزل بسبب خلافات على السلوكيات.

وكانت الجريمة التي أعلن عنها السبت، أثارت جدلاً لكون أطرافها أشقاء، ولتزامنها مع 3 جرائم أخرى في غضون 24 ساعة.وألقي القبض على القاتل وصودر السلاح.

وبحسب التفاصيل الأولية للتحقيق، فإن القتيل الثلاثيني دخل منزل ذويه وتشاجر مع شقيقه الذي كان محتجاً على بعض سلوكيات أخيه السلبية.وتطورت المشاجرة ليفقد الثاني أعصابه ويستخدم سلاحه لقتل شقيقه.

إلا أن مصدراً في الطب الشرعي أبلغ بأن الكشف على جثة المغدور لم يقتصر على إظهار إطلاق النار، بل حدد سبباً ثانياً للوفاة وهو الكسور الحادة في الجمجمة إثر ارتطامها بجسم راض بعد سقوط الجسم من مكان مرتفع.

وفي التفاصيل، أوضح المصدر أن الكشف أظهر اختراق رصاصتين للجسد، إحداهما أصابت الساق اليمنى للمغدور وتسببت بانقطاع شريان الفخذ، والثانية اخترقت الصدر ومزقت شرايين في شقي الرئة.

وقال إن الجثة ألقيت من مكان مرتفع بعد ذلك على الأرجح، ليتسبب ذلك بكسور متعددة في الجمجمة ونزيف حاد بداخلها.وقال مصدر أمني إن التحقيقات الأولية تشير إلى أن القاتل ألقى جثة شقيقه من الطابق الثاني لمنزلهما، فيما يفسر كسور الجمجمة.

وبحسب الطب الشرعي، فإن تقارب المدة الزمنية بين إطلاق النار وإلقاء الجثة من مكان مرتفع “حال دون تحديد السبب الفعلي للوفاة، فكلا السببين قاتلان ولا يمكن الجزم فيما إذا ألقيت الجثة بعد مفارقة الحياة أم قبلها، ويعرف ذلك بـ(الوفاتين المتتاليتين)”.

قد يعجبك ايضا