هل يزف الرمثا عريسا للدوري في العرس الوحداتي ؟

21

111700_1_1427963236

حصاد نيوز – لا ندري هل هو من قبيل المصادفة ان يلعب الوحدات والرمثا في قمة مباريات دوري المحترفين لكرة القدم, في اليوم الذي تجري فيه انتخابات نادي الوحدات لانتخاب هيئة ادارية جديدة للدورة الجديدة , اي في الثامن من ايار القادم, ام هو من سوء حظ لجنة المسابقات التي لم تتنبه للامر وترحل اللقاء الى يوم اخر او تقربه؟ ام هو نوع من انواع الاكشن والاثارة التي ارادت اللجنة ان تضفيها على ختام الدوري؟.

بالمحصلة فان الاجابة باتت الان في دهاليز اتحاد كرة القدم فالجدول الذي صدر عن الاتحاد يوم امس لما تبقى من مباريات دوري المحترفين حيث فرض هذا التعديل الجديد على فريقي القمة خوض مواجهة الحسم في يوم حاسم لفريق الوحدات, ان كان اداريا او فنيا لفريق الكرة.

المباراة الختامية ستجمع الوحدات مع الرمثا وفيها سيتم فيها تتويج بطل الدوري ستقام وفي نفس اليوم ستجري انتخابات النادي فهل هي مصادفة ام تخطيط ام سوء تخطيط !!

الجميع يعلم جيدا ان انتخابات الوحدات مضنية وفيها الكثير من الكواليس , وهي انتخابات حقيقية وعادة ما تشغل حيزا هاما من اهتمام الشارع الاردني والرياضي على حد سواء, وهو ما يعني انشغال ادارة النادي والهيئة العامة والجمهور الاخضر بالعملية الانتخابية التي تستمر حتى ساعات متأخرة من الليل ونتائجها تعلن في صباح اليوم الذي يليه.

وبعد أن اعلن الاتحاد جدول المباريات المتبقية من الدوري والتي سينتهي رسمياً في مباراة الوحدات مع الرمثا والتي ستقام على ستاد الحسن في اربد بسبب اغلاق ملعب القويسمة وعدم جاهزية ستاد عمان فأن فريق الوحدات المدافع عن لقبه سيكون امام 35 يوماً صعبة وحاسمة تتضمن 3 مباريات اسيوية و7 محلية ضمن منافسات الدوري .

فقمة الوحدات والفيصلي التقليدية او كلاسيكو الاردن , سيقام بعد 18 يوماً على ستاد الأمير محمد في الزرقاء وبعد 4 ايام من مباراة الوحدات والوحده السوري بينما سيكون التتويج في مباراة الختام على ملعب الحسن في اربد.

ومن خلال الجدول يتبين ان الوحدات سيخوض مباراة كل 3 ايام غالباً مع التذكير ان هناك مباراة خارجية في لبنان ومباراتين اسيويتين في نفس الفترة

كما ان التصفيات الأولومبية ستبدأ يوم 16-5 وستنتهي يوم 29 -5 علماً ان مباراة الوحدات في دور ال 16 من كأس الاتحاد الأسيوي في حالة تأهله ستكون اما في 26 او 27 -5 وهذا قد يتطلب التفاهم على صيغة مع المنتخب الأولمبي تضمن مشاركة لاعبي الوحدات لان المباراة على نظام خروج المغلوب.

امام هذا الواقع الصعب للوحدات يبرز السؤال الاهم لدى جمهور الوحدات والرمثا ومفاده: هل يزف الرمثا عريسا للدوري في العرس الوحداتي؟.

قد يعجبك ايضا