شاهد ماذا فعل هذا الطاقم الطبي في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي !!!

23

111510_1_1427837277

حصاد نيوز – لسنا هنا بمقام شكركك إذ أن كلمة الشكر تتضاءل في محرابكم ولا تفي لثناءكك. يقيننا يقيني أن الحروف في محرابكم ترى وكل حرف يرنو لينال شرف التعبير.

نعم …لا تكفي الكلمات ولا تعبر الحروف عن مكنون الصدور ومشاعر النفوس لكنها تظل صورة التعبير المتاحة وان قصرت عن المقام في حق الرجال وفي مكانة المواقف السامقة والأفعال الرائعة.

لم يكن الدور الذي قام به الطاقم الطبي والتمريضي وليد لحظة ولا مجرد صدفة عابرة لكنها نفس أبية وتربية شابوا عليها وأخلاق طبعت فطبعت تصرفاتهم. والتي جاءت متوافقة علي خبرات هذا الطاقم وسعة علمهم واداركهم وحسن تعاملهم ومعرفتهم الواسعة وهي مؤهلات جمة جعلتهم يتبوأ هذه المكانة في واحد من اكبر صروح الطب في المملكة وهو مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي .

نعم … هذا الطاقم الطبي توشح امس بنبل الاخلاق ،وطيب الثناء ،وشكلوا شلال هادر من العطاء والعلم والخلق ..نعم لم يكونوا ومنذ صباح أمس وحتى هذه الساعة المتأخرة الا وسام وتميز للعلم الرفيع ؛والخلق الكبير تزينت بها صدروهم… نعم الشكر والعرفان والتقدير لهذا الكادر الطبي والتمريضي ممثل:

*عطوفة أ.د ابراهيم بني هاني_مديرعام مستشفى الملك المؤسس .

* الدكتور عامر السندياني _ استشاري امراض النسائية والتوليد *

* الدكتورة اسراء ابو عمره.

*الدكتور فادي السحلة.

*الدكتورة الاء ملكاوي .

*الدكتور هاشم ياسين .

وذلك لجهودهم الطبية الرائعة والمتميزه التي بذلوها بجهود جباره وعطاء وعلم لاينضب ورعاية انسانية حدودها السماء .وفقكم الله لخدمة الانسانية ومزيدا من التقدم والعطاء تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

قد يعجبك ايضا