مجلس النواب يناقش حرمان أبو رمان من حضور 3 جلسات

23

109594_1_1426797539

حصاد نيوز – يناقش مجلس النواب في جلسته بعد غد قرار اللجنة المشتركة القانونية والنظام والسلوك “بحرمان النائب معتز أبو رمان من حضور 3 جلسات متتالية، فضلاً عن حرمانه من أي مخصصات مالية خلال تلك الفترة”، فيما بقي جدول أعمال الجلسة خاليا من مناقشة قرار رفع الحصانة عن النواب طارق خوري معتز أبو رمان وقصي الدميسي.

وقال رئيس اللجنة المشتركة النائب عدنان السواعير إن اللجنة توافقت على ذلك، فيما سجل النائب علي الخلايلة مخالفة لقرار اللجنة، مشيرا إلى أن الاجتماع ناقش ما ورد في المذكرة وما جرى في جلسة الثلاثاء الماضي من قبل أبو رمان.
وبحسب النظام الداخلي، فإن مجلس النواب عليه أن “يصادق على قرار اللجنة بأغلبية الحضور في تلك الجلسة”، وفق رئيس اللجنة القانونية النائب مصطفى العماوي.

وكان أبو رمان وجه انتقادات لرئيس المجلس عاطف الطراونة، مستخدما بيت شعر اعتبر مساسا بالرئيس وينال من موقع الرئاسة على وجه الخصوص، الأمر الذي دفع عددا من النواب لتقديم مذكرة نيابية تطالب بمعاقبة أبو رمان.

وقدم أبو رمان اعتذاره لرئيس المجلس عما بدر منه، لكنه في الوقت عينه قدم شكوى بحق النائبين يحيى السعود ومحمد القطاطشة، متهما إياهما “بالتلفظ بعبارات مسيئة بحقه، ومس كرامته، كما أساء لكل المجلس”.

قد يعجبك ايضا