كاميرات لمنع “تسكع” الشبان قرب المدارس في عجلون

25

109164_1_1426580431

حصاد نيوز – كشف رئيس شبكة التطوير التربوي لمدارس عنجرة محمد الفواز أنه يجري حالياً تركيب 15 كاميرا مراقبة في مدرسة عنجرة الثانوية للبنات، موضحا أنه تم توزيع الكاميرات على مداخل المدرسة والجهة المقابلة للشارع، وجميع أنحاء المدرسة الأخرى.

وأشار إلى أن الهدف من تركيب الكاميرات في المدرسة هو إنهاء ظاهرة تسكع الشبان أمام المدرسة ومراقبة المدرسة وحمايتها من العبث والتخريب، لافتاً إلى أن خطة مجلس التطوير التربوي تهدف إلى تركيب كاميرات في كل مدارس البنات في مدينة عنجرة في أقرب وقت ممكن.

وأكد الفواز أن هذه الخطوة من شأنها رصد وردع الشبان الذين يمضون أوقات فراغهم قرب مدارس الإناث، مؤكدا أن سيتم رصد هؤلاء الشباب وإبلاغ ذويهم لمنعهم من الاقتراب من مدارس الإناث، أو تقديم شكاوى للجهات المعنية لاتخاذ إجراءات إدارية بحقهم في حال تكرر رصدهم.

وبين أن تكلفة الكاميرات بلغت حوالي 1400 دينار، بحيث تم جمع مبلغ ألف دينار من بعض أبناء المجتمع المحلي في بلدة عنجرة، فيما يتوقع أن يستكمل أبناء البلدة مساهمتهم في دفع المبلغ المتبقي للشركة التي قامت بتركيب الكاميرات.

من جانبها، قدمت مديرة مدرسة الثانوية للبنات دلال الصمادي شكرها وتقديرها لمجلس التطوير التربوي في محافظة عجلون ولمجلس شبكة مدارس عنجرة ولكل الداعمين والمساندين لهذا الفكرة، مؤكدة أن تركيب الكاميرات على جوانب المدرسة سينهي ظاهرة التسكع أمام المدرسة ولن يكون له أي أثار سلبية على الطالبات على الإطلاق.

قد يعجبك ايضا