احباط تهريب مجوهرات تقدر قيمتها بعشرات الآلاف من الدنانير في مخيم الزعتري.

71

34366_1_1372200787

احبطت وحدة حراسة امن مخيمات اللاجئين السوريين مساء امس عملية تهريب مجوهرات تقدر قيمتها بعشرات الالاف من الدنانير في مخيم الزعتري.

وقال مصدر امني “تمكنا من ضبط الذهب والمجوهرات بعد عمليات التفتيش الدقيق التي تقوم بها وحدة امن وحراسة مخيمات اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري وهي العملية الاولى التي يتم فيها ضبط كمية كبيرة من المجوهرات”

واشار المصدر الامني الى ان عددا من السوريين كان يحاول ادخال كميات كبيرة من الذهب الى مخيم الزعتري بواسطة باص نوع كيا ، موضحا بانه لحظة اجراء التفتيش من قبل قوات امن وحراسة المخيم للباص وانزال السوريين تم فحص وتفتيش المركبة بالكامل وتم العثور على مجوهرات ذهب وبانواع مختلفة مخبأة باماكن سرية داخل الباص الصغير.

وبين المصدر بانه تم على الفور التحفظ على تلك المجوهرات من الذهب والتي قدرت بعشرات الالاف من الدنانير وتم القاء القبض على المتورطين وتحويلهم للجهات القضائية لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

يذكر ان وحدة امن وحراسة مخيمات اللاجئين السوريين احبطت المئات من قضايا التهريب في المخيم منذ انشاء الوحدة قبل 3 الشهور الماضية وذلك من خلال جهود كوادرها المختلفة والتي ساهمت في الحد من عملية دخول وخروج البضائع غير المشروعة الى جانب ضبط الاشخاص واللاجئين الذين كانوا يحالون الهرب من المخيم الى محافظة المفرق والمحافظات المجاورة.

قد يعجبك ايضا