الأولى للتأمين تحتفل بمرور خمس سنوات على تأسيسها

57

34365_1_1372200709

أقامت الشركة الأولى للتأمين حفلا تكريميا بمناسبة مرور 5 سنوات على إطلاق أعمال الشركة دعت إليه جميع موظفي الشركة بحضور الرئيس التنفيذي للشركة.

بدوره أشاد الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور الوزني بأهمية دور الموظفين في الرقي بالشركة وشكرهم على جهودهم الفعالة بترسيخ اسم الشركة ضمن مصاف الشركات الأردنية الكبرى وحثهم على بذل المزيد من العطاء لرفع سمعة ومصداقية الشركة، كما تم تكريم الموظفين وتوزيع الشهادات والدروع، وتم إقامة مأدبة غداء ضمن جو أسري.

واستعرض الوزني خلال الحفل الإنجازات التي حققتها الشرطة على مدار الخمس سنوات الأولى من عمرها ومن أهمها افتتاح 9 فروع منتشرة في أرجاء المملكة إضافة إلى وصول الشركة إلى المرتبة الرابعة من أصل 28 شركة تأمين تعمل في السوق الأردنية من حيث الحصة السوقية عام 2012 والأولى كشركة تأمين تكافلي، وتكللت هذه الإنجازات بحصول الشركة على تصنيف للقدرة المالية من وكالة التصنيف العالمية A.M.BEST و بواقع b++ بمنظور مستقر للسنة الثانية على التوالي حيث يعتبر هذا التصنيف أعلى تصنيف تحصل عليه شركة تأمين أردنية.

وأقيم حفل التكريم الذي أقيم في الاتحاد الأردني لشركات التأمين والذي تم فيه تكريم الموظفين الذين أكملوا خمس سنوات منذ تأسيس الشركة بدأ بعرض فيديو عن الإنجازات التي حققتها الشركة خلال الخمس سنوات.

قد يعجبك ايضا