“سماعات أُذن” و”قداحة” تتسبب بأغرب حالة طلاق في جبل الحسين!!

26

107949_1_1425842437

حصاد نيوز – أقدم أحد المواطنين على طلاق زوجته في محافظة العاصمة عمان منطقة جبل الحسين يوم أمس السبت بعد تعرض جزء من أثاث منزله إلى حريق تسبب فيه ابنه الصغير بينما كان يعبث بالقداحة.

وفي تفاصيل الحادثة وبينما كانت الأم مشغولة في تنظيف المنزل وهي تضع سماعات أذن وتستمع للأغاني عن طريق الموبايل أثناء التنظيف قام الطفل محمد بإشعال النار وهو يلعب بالقداحة في بعض من الوسائد الموجودة في أحد الغرف ، مما أدى إلى نشوب حريق متوسط جاء على سجادة وستارة ‘برداية’ ودهان الغرفة دون علم الزوجة التي لم تتمكن من سماع نداءات الإستغاثة من طفلها ذو الـ 8 سنوات وهو يصرخ بصوت عالي.

وفي الأثناء تصاعدت الأدخنة من نافذة الغرفة ومن حسن الحظ كان عم الطفل في حديقة المنزل وعندما شاهد الدخان هرع فوراً إلى منزل زوجة أخيه التي كانت ما تزال مشغوله في المطبخ تستمع للأغاني.

ولحظة وصوله قام بتنبيه السيدة وعلى الفور هرعوا لأطفاء الحريق مستخدمين دلو المياه واحداً تلو الآخر حتى تمكنوا من إخماد الحريق.

وعندما عاد الزوج والذي يعمل في محل لصيانة المركبات ‘مكانيكي’ وشاهد ما حدث وعلم بأن زوجته كانت تملك سماعات والتي منعها من إستخدامها مراراً وتكراراً لوجود أطفال في المنزل الأمر الذي دفع الزوج لـ رمي يمين الطلاق على زوجته التي اتهمها بالأهمال والإستهتار وتعريض حياة من في المنزل للخطر.

ملاحظة:تم تسليط الضوء على هذه القضية من منطلق توعية المواطنين بأهمية إتباع كافة الإجراءات التي تضمن تحقيق شروط السلامة العامة حتى في منازلنا.

قد يعجبك ايضا