بالفيديو… النائب الرياطي للشعب… يغضبون مني لانني احبكم وتحبونني

25

107075_1_1425309325

حصاد نيوز – بين النائب محمد الرياطي من خلال صفحته على الفيس بوك، انهم يغضبون منه لانه يحب الشعب الاردني وهم يحبونه ، مرفقا بمنشوره مقطع الفيديو الجزء الذي تحدث به مع الشعب من خلال خطابه في موازنة عام 2015 ، ويشار الى ان هذه الجلسة التي حصل فيها الخلاف القوي بينه وبين رئيس المجلس عاطف الطراونة بخصوص عدم موافقة الطراونة على اعطاء الرياطي حقه بالتصويت بخصوص مخالفته لرفع اسعار الكهرباء على المواطنين ، مما اثار غضب الرياطي في حينه .

ابتدأ الرياطي حديثه للشعب الذي بصفته هو من اوصله للقبة ، قائلا بعض الايات من القران الكريم والتي اغضبت رئيس الوزراء النسور ، وذلك عندما رد النسور على خطابات النواب موضحا انه تألم كثيرا من بعض الايات التي تقرأ بحقه والمرتلة ترتيلا وتجويدا وفي بداية الكلام ، وهذا ما قام به النائب الرياطي .

كما سأل الرياطي الشعب قائلا ( الا ترون ايها الشعب الكريم ان الحكومة تخالف الطريق وتمشي عكس السير ، وممثليكم عاجزين عن مخالفتها او حتى ايقافها فما ردكم وما قولكم ادام الله فضلكم !!!!) منوها الرياطي ايضا للشعب قبل اللوم والنقد عليهم قائلا ( ولكن قبل ان تبدوا انتم ايضا باللوم علينا والنقد القاسي الشبيه بنقدنا للحكومة اسمحوا لي ان اقول لكم انتم ايضا شاركتمونا بهذه المسرحية الهزيلة ) مستدلا بمشاركة الشعب بالمسرحية الهزيلة بـعدم محاسبة المقصر فيهم ، والاكتفاء بالخدمات الفردية والتعينات ، دون النظر والتمسك بحقوقهم الاساسية .

كما اثنى على اهل العقبة اللذين ساندوه بمحاسبة الفاسدين ايا كانوا ، مقتدين بحديث النبي محمد عليه افضل الصلاة والتسليم ، لَوْ أَنَّ فَاطِمَةَ بِنْتَ مُحَمَّدٍ سَرَقَتْ لَقَطَعْتُ يَدَهَا. صدقت يا رسول الله . اليكم مقطع الفيديو المسجل لهذه الكلمة .

[embedyt]http://www.youtube.com/watch?v=aCWA_KB0l48[/embedyt]

قد يعجبك ايضا