سيدة أردنية تغتصب شقة مواطن في ابو نصير!!!

24

106337_1_1424851519

حصاد نيوز – سجلت لدى محكمة بداية شمال عمان دعوى اقامها المواطن محمد عزيز الحسيني ضد سيدة اردنية موضوعها اغتصاب شقة وسرقتها عندما تفاجأ ان شقته التي كان اشتراها قبل عام لنجله اغتصبتها السيدة مدعية انها استأجرتها من شخص لم يعرف هويته وفق ما افاد المواطن الحسيني.

وبين الحسيني انه اشترى الشقة قبل عام في منطقة ابو نصير وقام باجراء صيانة لها وأثثها كاملا على ان يعيش فيها ابنه وبعد اشهر ترك ابنه المنزل وغادر للسعودية لغايات العمل هناك وعندما عاد قبل اربعة ايام تفاجأ بسيدة تسكن هي واولادها في الشقة.

واضاف ان السيدة رفضت الرحيل من الشقة مدعية انها استأجرتها من شخص مجهول الهوية واولادها القصر شهود على عقد الايجار وانها لن تغادر حاليا بسبب دفعها قيمة الايجار لمدة ثلاثة اشهر.

وقدم الحسيني الشكوى حيث احال مدعي عام القضية لقاضي صلح شمال عمان على ان تباشر المحكمة النظر في الدعوى في الحادي عشر من اذار المقبل.

وطالب الحسيني الجهات المسؤولة اعادة حقه في الشقة وطرد السيدة خوفا من استعمالها على وجه غير مشروع باسرع وقت ممكن من جهة وتمكينه من الدخول للشقة لتفقدها هي واثاثها خوفا من تعرض الاثاث للسرقة دون علمه خاصة وان السيدة اخبرته انها استأجرت الشقة خالية دون اثاث

قد يعجبك ايضا