الكوفحي يتابع عمليات الغطس بحثا عن الشاب « الباز» الغريق في سد « الموجب »

80

34242_1_1372111428

تابع مدير عام الدفاع المدني الفريق طلال الكوفحي من الموقع في سد الموجب عمليات البحث عن المواطن الأربعيني الذي غرق في مياه سد الموجب يوم الجمعة الماضي ولازالت فرق الدفاع المدني تواصل البحث عن الغريق من خلال الغطاسين من مديرية مادبا ومديرية الكرك ومديرية إنقاذ وإسناد الوسط.والتقى الكوفحي في الموقع أهل المتوفي واشرف على سير عمليات الغطس وحثهم على مواصلة البحث.

وقال مدير الدفاع المدني في مادبا العقيد عارف الطراونة انه ما زال البحث جاريا عن المواطن الذي غرق في مياه سد الموجب يوم الجمعة الماضي اثناء قيامه بصيد السمك برفقة مجموعة من أصدقائه.واضاف الطراونه ان فرق الغوص تواصل البحث عن جثة المواطن حث تم مسح منطقة السد بحدود 40 مترا بجميع الاتجاهات من مكان الغرق

وقال ان عمق المياه من مكان غرق المواطن تصل على 45 مترا ، وانه يتم البحث بواسطة الخطافات بحيث يتم انزالها على عمق من 45 الى50 مترا ,واكد استمرار البحث عن جثة المواطن لحين العثور عليها .

واكد الطراونه ان محافظ مادبا فاروق القاضي على اتصال مستمر مع الفرق العاملة في السد ،بالاضافة لتعليمات مدير شرطة مادبا العميد هاني ابورمان لرجال الامن العام بالبقاء في منطقة السد لمساعدة رجال الدفاع المدني .

وناشد المواطن محمد عبد العزيز الباز الجهات المعنية لانتشال جثة ابنهم التي لا تزال فرق الدفاع المدني في مادبا والكرك تواصل البحث عنه لغاية الآن .

وشكر الباز جميع الاجهزة التي ساهمت في البحث عن جثة الفقيد ولا نعرف مصيره لغاية الآن،علما بان الغواصين وفق تعبير الجهات المعنية في الدفاع المدني لا يستطيعون الغطس في السد لأكثر من 30 مترا بسبب الخطورة.

وقال ان الادوات التي استخدمتها فرق انقاذ واسناد الدفاع المدني لعملية الانتشال تقليدية حيث لجأوا الى استخدام خطافات حديد تم تنزيلها بحبال من قارب مطاطي تم احضاره من محافظة اربد للمساعدة في البحث عن الجثة الا ان القارب تعطل.

قد يعجبك ايضا