جت توزع معاطف على مدارس راجب (صور)

18

dd9316b0c48697b29b13d90c3c5e7e4d

حصاد نيوز – وزعت شركة جت للسياحة والسفر بالتعاون مع جمعيتي وادي راجب للتربية الخاصة ورعاية المسنين والايتام وسيدات وادي راجب التعاونية اليوم في مدرسة راجب الاساسية المختلطة معاطف على عدد من طلبة المدارس .

وثمن مدير تربية محافظة عجلون سامي الفواعرة الذي رعى فعاليات حملة التوزيع الجهود الوطنية التي تقودها شركة جت للسياحة والسفر من خلال تعاونها مع مدارس المحافظة والتي دائما تخصص الحقائب المدرسية والمعاطف للطلبة الفقراء والمحتاجين .

واشار الفواعرة ان هذه الخطوة التي تنفذها الشركة سنويا تأتي من باب دور الشركة لدعمها للمدارس والجمعيات في اقامة برامجها المختلفة لتنمية روح التكافل والتعاضد ما بين كافة المؤسسات والقطاعات .

واشار مدير عام جت مالك حداد ان هذه المبادرة تاتي انطلاقا من دور الشركة وواجبها الإنساني تجاه طلبة المدارس خصوصا مدارس القرى النائية، مبينا ان الشركة قامت بتوزيع معاطف شتوية وحرامات وحقائب مدرسية على الأطفال لرسم معاني التكافل الاجتماعي بين ابناء المجتمع المحلي

وثمنت رئيسة جمعية وادي راجب التعاونية موزة فريحات الدور المساند الذي تقوم به شركة جت في دعم برامج الجمعيات لتحقيق اهدافها لخدمة مجتمعاتها المحلية .

قد يعجبك ايضا