اجراءات امنية مشددة بالتزامن مع “احتفالات التوجيهي”

19

104310_1_1423647212

حصاد نيوز – اكد مصدر في مديرية الامن العام انه سيتم رصد جميع مخالفات السير الناتجة عن الاحتفالات بنتائج الثانوية العامة عبر المركبات في جميع مناطق المملكة.

وأهاب المصدر بالمواطنين الالتزام بالقوانين وعدم الاحتفالات عبر المركبات التي تشكل خطر على حياتهم وحياة الاخرين الى جانب التسبب بإعاقة حركة المرور.

وشدد المصدر على أن المديرية ستتخذ إجراءات أمنيه مشددة بالتزامن مع إعلان نتائج الثانوية العامة والتي من شأنها حماية الأرواح والممتلكات والمحافظة على أجواء الفرح التي سوف تسود لدى الناجحين وذويهم ضمن إطار القانون والمصلحة العامة للمواطنين ولتفادي وقوع اية إصابات بالأرواح والممتلكات.

ومن الجدير بالذكر إن مواكب الناجحين تضيف حملا مروريا زائدا على شوارعنا يسبب إعاقة لحركة السير ويعطل المواطنين من الوصول إلى غاياتهم أو انه قد يعيق حركة احد المرضى من الوصول إلى المستشفى بالوقت المناسب كما إنها تشكل خطرا على حياة السائقين ومرافقيهم لقيامهم بسلوكيات خطرة كإخراج أجزاء من أجسامهم خارج المركبة والسرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والقيام بحركات بهلوانيه بالمركبات.وفقا لما شددت عليه المديرية في أكثر من مناسبة.

قد يعجبك ايضا