بالتفاصيل…مجهول يحتال على امام مسجد ومصلين في إربد

28

102787_1_1422370682

حصاد نيوز – نجح محتال بجمع المئات من الدنانير في أحد مساجد محافظة إربد وذلك بعد إقناع إمام المسجد انه شخص عربي من ديانة أخرى لجأ إلى الأردن رغبة منه في دخول الديانة الإسلامية هرباً من عائلته التي عارضت دخوله في الإسلام مهددة اياه بالقتل ، حسب قوله .

وبعد أن نطق الشهادة أمام المصلين وسط تكبيرهم وفرحتهم بهداية شخص إلى الله ، قال المجهول أنه جاء إلى الأردن لا يملك شيئاً من المال وينام في الشوارع ولا يجد ما يأكله وطلب من المصلين مساعدته بالعمل أو اي شئ ممكن أن يعينه على حياته الجديدة .

لتبدء الأموال بالتدفق من هنا وهناك وعروض لايوائه في منازل المواطنين المتواجدين ووظائف ليستطيع العيش كريماً ، حيث قُدر أنه نجح بجمع مئات الدنانير من الأشخاص المتواجدين ليغادر فرحاً .

الا أن الصدفة قد تكررت بعد شهور في أحد الجوامع الأخرى البعيدة عن الجامع السابق والذي صادف وجود أحد المصلين الذين شهدوا واقعة المسجد السابق ، وليتكرر المشهد تماماً كأنه أول مرة ، الأمر الذي دفع المصلي بامساك الشاب الذي يحمل الجنسية العربية ، موضحاً للجميع ماذا حصل سابقاً .

وبعد تفتيشه تبين أنه رجل محتال ، وذلك بعد أن أظهر جواز سفره الذي كشف أن اسمه ‘محمد’ وديانته هي أصلا الإسلام ، وعند مواجهته إعترف بانه محتال ، الا أنه وعند محاولة اتصال الإمام بالشرطة نجح المحتال بالهرب من المسجد دون معرفة أي معلومة تقود له

قد يعجبك ايضا