الطراونة نقيباً لـ “الأسنان”

86

855a458963618c5fbc9e9249b1b9e964

فاز الدكتور ابراهيم الطراونة مرشح القائمة النقابية الموحدة بمنصب نقيب اطباء الاسنان، فيما نال 
الدكتور فارس الفار مرشح قائمة ائتلاف الوفاق النقابي 747 صوتاً، وجاءت 53 ورقة بيضاء.
وكانت عملية الفرز لصناديق الاقتراع لانتخابات نقابة اطباء الاسنان، بدأت في مجمع النقابات المهنية عند الساعة الثامنة والنصف مساء الجمعة بعد ان إغلاق صناديق الاقتراع.
وطالب الطراونة فور إعلان فوزه أعضاء الهيئة العامة بالالتفاف حول مجلس النقابة والعمل على نحو يخدم المجلس، داعياً الذين لم ينتخبوه منحه فرصة العمل.

وشارك في الانتخابات نحو 1865 طبيبا وطبيبة من مجموع 3367 طبيبا وطبيبة كان يحق لهم الاقتراع، باعتبارهم مسددين لالتزاماتهم المالية.
وتنافس في الانتخابات القائمة النقابية الموحدة برئاسة مرشحها لمركز النقيب الدكتور ابراهيم الطراونة وتضم فعاليات قومية ويسارية ومستقلة وشبابية، وقائمة ائتلاف الوفاق النقابي برئاسة مرشحها لمركز النقيب الدكتور فارس الفار وتمثل تحالف إسلاميين ويساريين وقوميين ومستقلين.

وترشح عن القائمة النقابية الموحدة لعضوية المجلس كل من أطباء الأسنان أحمد حمدان، آية الاسمر، عيد جرادات، كمال جرار، مشعل النمري، مروان بدارنة، زيد الطراونة، نهاد الاحمد، عبدالله الرنتيسي بالإضافة إلى الدكتور إبراهيم غنام (عن مركز القدس).
فيما ترشح لعضوية مجلس النقابة عن قائمة ائتلاف الوفاق النقابي كل من أطباء الأسنان بثينة الطراونة، خالد ياسين، طارق غطاس، محمد أبو عرقوب، معاذ ربابعة، منال العزة، معين حداد، مصطفى داوود، نايف يونس إضافة إلى الدكتور إبراهيم غنام (عن مركز القدس).
وبين رئيس اللجنة المركزية للإشراف على الانتخابات الدكتور اسحق الخيري ان الفرز سيكون في مراكز الاقتراع بالنسبة لصناديق الاقتراع في محافظات اربد والكرك والعقبة.
وكانت عملية الاقتراع على منصب نقيب واعضاء مجلس نقابة اطباء الاسنان بدأت صباح الجمعة فيما اقرت الهيئة العامة في الاسبوع الماضي التقريرين الاداري والمالي.
وأشرف على عملية الاقتراع لجنة مركزية في المركز الرئيسي في عمان بحضور ممثل عن وزارة الصحة لضمان اجراء الانتخابات بنزاهة وديمقراطية.

قد يعجبك ايضا