حضروا مباراة الأردن والعراق .. فأعدمهم داعش !

21

imgid202169

حصاد نيوز – أقدم تنظيم داعش، الخميس على إعدام 13 شابا بينهم 4 اخوة من الوسط الرياضي في حي اليرموك غربي مدينة الموصل مركز محافظة نينوى بالعراق ، لمشاهدتهم مباراة العراق والاردن ضمن بطولة كأس اسيا في أحدى المقاهي بالحي”.

وبحسب وسائل الإعلام العراقية فإن “مجموعة أبا سياف، المنضوية تحت خلية أبا صهيب الالماني، التابعة لتنظيم داعش الارهابي التي يفرض سيطرته بالكامل على حي اليرموك الواقع غربي الموصل، قامت بخطف 13 شابا وأعدمهم بسبب مشاهدتهم للمباراة.

واضافت الوسائل الاعلامية ان “التنظيم الارهابي اقتاد الشبان الى الساحة الرياضية الكبيرة، ونفذ أعدامهم رميا بالرصاص امام انظار الناس ومن ثم قالت الجماعات الارهابية عبر مكبرات المنصوبة فوق سيارتهم “بيك اب” بان اعدام هؤلاء يعد رسالة لمن يخالف أحكام الدولة الاسلامية”.

واوضحت ان “جثث الشبان لا تزال مرمية بالعراء في الساحة الرياضية، ولا يستطيع اهلهم اخذها خوفا من القتل على يد تنظيم داعش”.

يشار إلى أن تنظيم داعش يحرم مشاهدة كرة القدم، ويعتبرها فكرة جاءت من الغرب”، وقام عناصر التنظيم بنصب بوسترات في شوارع المدينة تحوي احاديث مزيفة عن الخلفاء الراشدين تتضمن تحريم ممارسة الرياضة”.

قد يعجبك ايضا