البنك الاسلامي يكرم” امن اف ام ” لجهودها خلال العاصفة الثلجية

20

100999_1_1421234132

حصاد نيوز – كرم البنك الإسلامي الأردني إذاعة الأمن العام ( أمن اف ام ) على جهودها في الوقوف إلى جانب المواطن خلال الظروف الجوية التى مرت بها المملكة وذلك انطلاقا من رسالة الأمن العام في الانحياز إلى الوطن والمواطن وبإيعاز مباشر من مدير الأمن العام الفريق أول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة.

وقال بيان أصدره البنك اليوم الأربعاء إن اذاعة امن اف ام عملت خلال الظروف الجوية التي مرت بها المملكة على حشد الجهود وذلك من خلال تخصيص استوديو مفتوح وعلى مدار الساعة والتواصل مع جميع الجهات ذات العلاقة ونشر مندوبيها في أرجاء المملكة كافة للوقوف على حاجيات المواطنين ومد يد المساعدة والعون لكل من يحتاج لها.

وسلم نائب مدير البنك الدكتور حسين سعيد درع البنك لمدير اذاعة الامن العام ( امن اف ام ) المقدم معن الخصاونة مشيدا بجهود الاذاعة التى كان لها الأثر الكبير في ادخال الدفء والطمأنية للاسر المعوزة من خلال توزيع العديد من المدافئ والاغطية على العائلات المحتاجة والمتضررة وفي جميع أنحاء العاصمة لتقيهم من برودة الجو.

من جانبه، قدم مدير إذاعة الأمن العام ( امن اف ام ) المقدم معن الخصاونة الشكر لادارة البنك ممثلة بنائب رئيس مجلس الإدارة، المدير العام للبنك الإسلامي الأردني موسى شحادة على تعاون البنك مع الاذاعة في مد يد العون للعائلات والمواطنين المتضررين من العاصفة الثلجية التى اجتاحت المملكة ، مؤكدا استمرار التعاون بين الاذاعة والبنك الاسلامي الاردني في خدمة ابناء الوطن.

وأكد المقدم الخصاونة أهمية التعاون والشراكة ما بين القطاعين العام والخاص والتي تأتي تجسيدا للرؤية الملكية السامية على ارض الواقع، مشيدا بجهود مدير العلاقات العامة في البنك احمد عبد الكريم على تواصله الدائم مع الاذاعة والذي ظهر جليا خلال الفترة الماضية.

قد يعجبك ايضا