شاهد بالصور …المزروعي في استقبال طائرة مساعدات إماراتية للاجئيين السوريين بالأردن

30

100646_1_1421012949

حصاد نيوز – وصلت إلى مطار ماركا العسكري مساء الأحد ، طائرة مساعدات إنسانية، قادمة من دولة الامارات العربية المتحدة لإغاثة اللاجئين السوريين في المملكة.

وكان في استقبال الطائرة الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر، و نائب مدير المخيم الإماراتي الأردني عبد الله المزروعي، وعدد من ممثلي الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني الاماراتية التي ساهمت بتجهيز طائرة المساعدات. فضلاً عن ممثلين من محطات التلفزة ، والصحف ، والمواقع المحلية ،والعربية .

وقال المرزوعي في تصريح خاص لــ ” الوقائع ” أن طائرة ان طائرة المساعدات تأتي ضمن حملة “تراحموا”، التي أطلقت تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” بإقامة جسر جسوي لمساعدة اللاجئين، والمتضررين من العاصفة الثلجية التي ضربت بلاد الشام.

وقدم المزروعي الشكر لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ، وللحكومة الأردنية التي ساهمت بتسهيل وصول الطائرة ، أملاً ان تساهم هذه المساعدات في تخفيف المعاناة الإنسانية للاجئين السوريين، وأيضا بتطوير العلاقات وتعميق التواصل بين دولة الإمارات العربية المتحدة ، والاردن الشقيق .

وبين نائب مدير المخيم الإماراتي الأردني عبد الله المزروعي بأن فريق العمل للهلال الاحمر الاماراتي المتواجد في المخيم سيقوم بتوزيع هذه المساعدات على اللاجئين السوريين،، كمساهمة لتخفيف المعاناة الإنسانية للسوريين، مشيرا أن المساعدات تشمل مواد عينية وتموينية تشمل أغطية وملابس ومواد غذائية وطبية.

تصوير : جمال عليان و أمير خليفة

قد يعجبك ايضا