مناوشات بين الأمير خالد بن طلال و”مجتهد” يقوم بتسريب معلومات عن الأسرة الحاكمة

24

100666_1_1421049344

حصاد نيوز – هاجم الأمير خالد بن طلال، شقيق الأمير الوليد بن طلال، “مجتهد” صاحب الحساب السعودي الشهير، والمعروف عنه تسريب معلومات عن الأسرة الحاكمة، دون أن يسميه؛ وذلك رداً على انتقاد “مجتهد” للأمير خالد بن طلال على خلفية تغريدة له، وجه فيها انتقاداً لأحد المسؤولين في الدولة دون أن يسميه.

وقال الأمير خالد بن طلال، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي، مساء اليوم، منتقداً فيه “مجتهد” دون تسميته: “هناك فرق شاسع ما بين من يصدع بكلمة الحق من أجل إظهاره، ويواجه أصحاب الفتن، ولا يخشى في الله لومة لائم، وذلك باسمه الحقيقي ومن داخل وطنه، وآخر يدعي كلمة الحق، ويدعي بها باطل، خاصة من يستتر باسم مستعار ومن خارج الوطن”.

جاء تلك التغريدة على خلفية تغريدة قال فيها “مجتهد”: “الشجاعة تخون خالد بن طلال، ويعود للتلميح هنا بعد أن تكلم بصراحة في تغريدة سابقة”.

تغريدة مجتهد، جاءت تعليقاً على تغريدة للأمير خالد بن طلال قبل يومين، وجه فيها انتقاداً لمسؤول دون أن يسميه، قال فيها: “اتق شر من أحسنت إليه.. عندما تثق بشخص ما….!! وتعطيه صلاحيات كبيرة.. وبعد أن يمر عليك الزمن ويصيبك عارض ما…!! فيقوم من وثقت به باستغلال هذه الثقة لمصالحه الشخصية، فأين الوفاء في ذلك؟ بل هو الغدر والخيانة بعينها، وكما يقال: فاتق شر من أحسنت إليه، فعلى الأوفياء والمخلصين والمحبين أن يقفوا موقف الحق وأن يتصدوا لذلك، تبرئة لذمتهم أمام ربهم ثم ضميرهم، حتى لو كان ذلك على حساب الضرر بمصالحهم”.

وحساب “مجتهد” حساب شهير في السعودية، يقوم بتسريب معلومات عن الأسرة الحاكمة بالسعودية، وحتى اليوم لا تعرف الهوية الحقيقية لصاحب الحساب، ومعظم التخمينات تدور حول شخصيتين رئيسيتين هما المعارض السعودي في لندن سعد الفقيه، وأحد الأمراء الذي أحرج الرياض بعدة موضوعات، وتم إعادته بطريقة خاصة من سويسرا إلى البلاد في يونيو/ حزيران 2003، وترجح التخمينات أنه ذو “خلفية إسلامية”.

بدأ حساب “مجتهد” في التغريد يوم 21 يوليو/تموز من عام 2011، ويتابعه حالياً نحو 1.66 مليون، معظمهم من السعوديين.

قد يعجبك ايضا