خطير جداً …بالتفاصيل …الى من يعالج قلوب الناس …الناقص الذي شهد على ذاته بأنه ناقص

19

99477_1_1420397962

حصاد نيوز جمال حداد

مهداة الى من يعالج قلوب الناس.. لكن قلبه اسود كالقطران ينضح كراهية لكل الناس … أعلم أيها السخيف بأن الثقافة تجعل من الانسان كائناً عاقلاً متفتحاً،بينما السخافة جعلت منك و مهما بلغت من العلم والمعرفة وحملت من الشهادات الرفيعة والغليظة حيواناً ناطقاً لا يستطيع الناس تميزك في شيء عن البهائم والدواب. واعلم بأن أقرب الحيوانات إليك هي الخنازير والكلاب لأن كليهما يرمز للنجاسة والقذارة والنتانة .

ولتذكيرك بأنه جاء في كتاب “الفوائد العذاب فيما جاء في الكلاب” اذا شرب الكلب في إناء احدكم فليغسله سبعاً” وفي احد الروايات الأخرى،وعفروه الثامنة بالتراب. لكن فصيلتك بلغ فيها النجاسة والقذارة لو تم غسلها بماء المحيط لبقيت قذرة …والأسواء أنها تلوث المحيط ،،وتقتل الكائنات الحية فيه ،،وتسمم الأسماك التي يعيش على تناولها ملايين البشر وهذه الكارثة التي تقتل الحياة

من هنا أصبح واجب الوجوب على جميع الجهات المختصة المسارعة الى إلقاء القبض عليك ككلب ضال مسعور.. وعزلك في قفص حديدي لكي تكفي الناس من شرك ،وشرور اخطاءك و أمراضك …نعم أطالب المسؤولين الايعاز للجهات المختصة بتكثيف حملاتها للاجهاز عليك لانك أصبحت تنشر الأمراض والاوبئة والقذارة ،وخاصة في اروقة المكان الذي تعمل فيه لأنك أصبحت دون أن تدرك تسبب الإزعاج للآخرين بعواقك ونباحك .

هل تعلم ان النهي عن التعامل معك سببه تلك النجاسة المستحكمة فيك ،لأنك أصبحت تفسد الطهارة بحكم تركيبتك التي تقوم على النهش والعض والتحرش بالآخرين بلا سبب. وما ينطبق على الكلب والخنزير ينطبق عليك لأنك الأكثر قذارة والأوسع نتانة ،والأشد وساخه ..فأصبحت لاتستطيع العيش الا على المزابل ،ولايطيب لك الا أكل الرمم ،وبقايا الجيف ،وما يسعدك جداً التمرغ بالحاويات لانك فاقد لحاسة الشم التي تميز الخبيث عن الطيب ،الكريه عن العطر ، الجميل من القبيح .

هل تعلم أن الاسلام نهى عن الاقتراب من الخنازير لانها تمثل ذروة النجاسة والقذارة والنتاتة،ولكن أشتم رائحتك الآن ستجدها بلغت من النجاسة والقذارة والنتانة أكثر الف مرة من الكلاب والخنازير معاً . لانك تمضي حياتك في البحث عن أذى الناس ،وابتزازهم بطرق محرمة ، مستغلاً وظيفتك لتشليح مخلوقات الله بدلا من مساعدتهم في هذه الظروف الصعبة التي يمر فيها الوطن والمواطنيين.

أيها النجس والنتن والقذر يجب ان يُعلق في رقبته سلاسلاً معدنيا، في نهايته يكتب أسماء الامراض التي تسكن فيك والفيروسات التي تحملها ليتجنبك الناس،ويعرفوا ما فيك كنوع من الحصانة الصحية،ومع لزوم ان تحمل وسام القذارة بمرتبة النتانة من الدرجة الأولى في الرزالة.

قد يعجبك ايضا